الكويت تفوز على البحرين في التصفيات الآسيوية للكريكيت

نشر في 24-10-2021 | 16:34
آخر تحديث 24-10-2021 | 16:34
الكويت تفوز على البحرين في التصفيات الآسيوية للكريكيت
الكويت تفوز على البحرين في التصفيات الآسيوية للكريكيت
فاز المنتخب الكويتي للكريكيت اليوم الأحد على نظيره البحريني بنتيجة «128/124» ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لبطولة العالم للكريكيت المقررة إقامتها في أستراليا العام المقبل.

وأعرب مدير منتخب الكويت للكريكيت محمود عبدالله لوكالة الأنباء الكويتية «كونا» عن سروره بنتيجة المنتخب الكويتي في أولى مبارياته ضمن التصفيات في المجموعة التي تضم البحرين وقطر والسعودية والمالديف.

وأشاد بالأداء المميز للاعبي منتخب الكويت في المباراة، مضيفاً أن منتخب البحرين لم يكن خصماً سهلاً بل بذل جهوداً كبيرة لتعديل النتيجة وظهر لاعبوه بصورة ممتازة.

وأوضح مدير المنتخب الكويتي أن فريقاً واحداً فقط سيتأهل من خلال التصفيات إلى بطولة العالم المقررة عام 2022، مبيناً أن التصفيات المقامة على ملاعب المدينة الآسيوية بالعاصمة القطرية الدوحة تشهد منافسة قوية بين الفرق المشاركة.

وسيقابل منتخب الكويت غداً الاثنين نظيره السعودية والمالديف يوم الخميس المقبل فيما سيقابل المنتخب القطري يوم الجمعة المقبل ضمن التصفيات.

وأسند الاتحاد الدولي للكريكيت استضافة التصفيات الآسيوية إلى قطر باعتباره الجهة المسؤولة عن هذه الرياضة كما تقام جولات تمهيدية مؤهلة لجولة النهائيات التي تنظم كل أربع سنوات.

back to top