بنك الكويت الوطني : شبكة نقاط البيع بتقنية التواصل قريب المدى الأكبر في الكويت

نشر في 14-10-2021
آخر تحديث 14-10-2021 | 00:00
مدير أول في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني  سند الشطي
مدير أول في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني سند الشطي
يحرص بنك الكويت الوطني على توفير أحدث حلول الدفع وأكثرها تطوراً، بما يضمن لعملائه الحصول على تجربة مصرفية أكثر راحة وسرعة.

وفي ذلك الإطار، يوفر البنك أكبر شبكة من نقاط البيع الحديثة، التي تعمل بتقنية التواصل قريب المدى NFC على مستوى الكويت.

وقد عمد «الوطني» إلى زيادة حصته السوقية من أجهزة نقاط البيع الحديثة التي تعمل بهذه التقنية، والتي وصل عددها إلى أكثر من 15 ألف نقطة بيع حاز بها البنك أكبر حصة سوقية بين البنوك على مستوى الكويت.

وتعتمد خدمات NFC على إتمام المدفوعات عن طريق تمكين البطاقة المصرفية من التواصل مع أجهزة نقاط البيع، أو أجهزة السحب الآلي، من خلال تمرير البطاقة دون إدخالها في الجهاز.

وتدعم نقاط البيع، التي تعمل بتقنية NFC وسائل الدفع المتطورة بدون تلامس، والتي لا يستخدم فيها العملاء البطاقات الائتمانية مثل التي تعتمد على الساعات الذكية والموبايل، والتي كان «الوطني» أول من أطلقها في الكويت.

وكان البنك قد أطلق العام الماضي خدمة Fitbit Pay باستخدام ساعات Fitbit الذكية، وكذلك خدمة Garmin Pay باستخدام ساعة Garmin الذكية، كما أطلق البنك خدمة Samsung Pay التي تربط بطاقة الوطني الائتمانية مع موبايل Samsung المتوافق مع الخدمة.

وبهذه المناسبة، قال مدير أول في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الوطني» سند الشطي: «نحرص على تقديم وسائل دفع متطورة توفر للعملاء والمتاجر خدمة تتميز بالراحة والسرعة، ولذلك نسعى إلى زيادة تغطية شبكتنا من نقاط البيع، التي تعد الأكبر في الكويت بتقنية NFC، لما لها من مميزات عديدة، إضافة إلى حرصنا على كونها وسيلة آمنة لإتمام المدفوعات».

وأضاف «نتواصل بشكل مستمر مع عملائنا للتعرف على احتياجاتهم، والتي نسعى إلى تلبيتها من خلال توفير أحدث تكنولوجيا الصناعة المصرفية التي تضاهي أكثر المستويات العالمية تطوراً، في إطار استراتيجيتنا للتحول الرقمي، وتأكيداً لريادتنا في مجال تقديم الخدمات المصرفية الرقمية المتميزة في الكويت والمنطقة».

وأكد الشطي أن حلول الدفع المتطورة تمثل ركيزة أساسية في إطار استهدافنا إثراء التجربة المصرفية للعملاء، مشيرا إلى سعي «الوطني» لتقديم مزيد من الخدمات المتطورة والتحسينات المستمرة على مستوى كل الخدمات المصرفية الرقمية المتميزة التي يوفرها البنك لعملائه.

ويواصل البنك تعزيز موقعه الريادي في السوق المحلي من خلال شبكته المصرفية الأكبر على مستوى الكويت، حيث يمتد انتشار مجموعة «الوطني» من خلال 68 فرعاً على مستوى الكويت، بالإضافة إلى شبكة واسعة تتخطى أكثر من 15 ألف جهاز نقطة بيع تعمل بتقنية جميعها بتقنية التواصل قريب المدى، كما يتمتع البنك بأكبر شبكة من أجهزة السحب الآلي المملوكة له على مستوى الكويت.

ويتمتع عملاء البنك بإمكانية الاختيار بين بطاقات الوطني الائتمانية التي توفر أسلوب حياة مميزاً، وبرنامج مكافآت يعد الأول والأكبر من نوعه في الكويت، والذي يشارك فيه أكثر من 900 محل تجاري، هذا بالإضافة إلى شبكة فروع البنك المنتشرة في كل أنحاء الكويت، فضلاً عن الوجود في 15 دولة بكل أنحاء العالم، إضافة إلى أجهزة السحب الآلي والإيداع النقدي، حيث يقدم «الوطني» للعملاء أفضل تجربة مصرفية وأكثرها تطوراً وأماناً.

back to top