بنك الخليج يدعم البرنامج الحواري «لي ولكم» لمساندة المرأة

  • 21-09-2021

كشف بنك الخليج أمس عن دعمه للبرنامج الحواري "لي ولكم"، الذي يعرض على مواقع التواصل الاجتماعي وتقدمه طيبة الحميضي، وتستضيف فيه نساء من مختلف أطياف المجتمع لعرض قصصهن والتحديات التي واجهنها في مسيراتهن، سواء كان ذلك في مكان العمل أو في المنزل، أو حتى في المناسبات الاجتماعية.

ويهدف البرنامج إلى تسليط الضوء على مساندة المرأة للمرأة، وتقديم النصائح حول ما يمكن أن تقدمه المرأة كفرد، وما يمكن أن يقدمه المجتمع، وإدراك القصور في إمكانات النساء وإصلاحها قبل مطالبة المؤسسات الكبرى بدعمهن، إضافة إلى أن البرنامج فرصة لعرض مواهب وكفاءات النساء في البلاد.

ويقدم البرنامج محتوى ثريا موجها بالدرجة الأولى إلى المرأة العاملة، التي تسعى إلى التطوير وتحسين مجتمعها وبيئتها، كما يخاطب أيضا النساء الصغيرات في بداية حياتهن المهنية، الباحثات عن قصص نجاح وقدوات من المجتمع المحلي.

وفي تعليقها على البرنامج، قالت مساعدة مدير الاتصالات المؤسسية في بنك الخليج، لجين القناعي: "انطلاقا من حرص البنك على الاستدامة المجتمعية، يأتي دعمنا لبرنامج (لي ولكم) الذي يسلط الضوء على القدوات النسائية في المجتمع ممن نجحن في تخطي العقبات التي تواجهها النساء في حياتهن العملية والاجتماعية".

وأضافت القناعي "نؤمن في بنك الخليج بأن عرض هذه النماذج له دور إيجابي كبير على الجيل الجديد من السيدات العاملات، كما يدعم جهود البنك للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة، إذ كان البنك من أوائل الجهات الكويتية التي التزمت بتطبيق مبادئ الأمم المتحدة لتمكين المرأة، إلى جانب التزامه بالعمل لتحقيق أهداف التنمية المستدامة".