الشيخ حمد الجابر: أمن السعودية جزء لا يتجزأ من أمن الكويت

زار مدفعية القوة البرية وأشاد بالمستوى المتميز والمهارة العالية لمنتسبيها

نشر في 16-09-2021 | 15:56
آخر تحديث 16-09-2021 | 15:56
أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد الجابر "بالروح المعنوية العالية، والاستعداد والجاهزية القتالية التي يتمتع بها رجال قواتنا المسلحة"، مقدراً لهم "حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم والتضحيات التي يقدمونها في سبيل حفظ أمن الوطن واستقراره والدفاع عنه".

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها الجابر لمدفعية القوة البرية، أمس، حيث استمع في مستهل الزيارة لشرح قدمه آمر المدفعية العقيد الركن بشير النهام أوضح فيه طبيعة المهام والواجبات المناطة بالمدفعية ونوعية التدريبات والتمارين التي تقوم بتنفيذها، إضافة إلى دورها في المشاركة ضمن قوات التحالف في عملية "إعادة الأمل" بالسعودية.

وعبر وزير الدفاع عن سعادته بما شاهده من مستوى متميز ومهارة عالية لمنتسبي مدفعية القوة البرية نتيجة عملهم المخلص وجهدهم الكبير وتدريبهم المستمر الذي مكّنهم من أداء واجباتهم والقيام بمسؤولياتهم بكل كفاءة واقتدار.

وقال إن مشاركة مدفعية القوة البرية ضمن القوات الكويتية في عملية "إعادة الأمل" بالسعودية تأتي ترجمة لعمق الروابط التاريخية والعلاقات الأخوية التي تجمع بين البلدين الشقيقين وترسيخا لمفهوم العمل الجماعي المشترك وتأكيداً على أن أمن واستقرار المملكة كان ولا يزال جزءا لا يتجزأ من أمن واستقرار الكويت.

ونقل الجابر خلال زيارته تحيات وتقدير صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي عهده الشيخ مشعل الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد لمنتسبي القوة البرية على عطائهم وإخلاصهم وتفانيهم في خدمة وطنهم وحمايته والذود عن ترابه. ورافق وزير الدفاع في زيارته كل من رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد الصالح ونائب رئيس الأركان الفريق الركن فهد الناصر، وعدد من كبار قادة الجيش.

محمد الشرهان

أشاد بجاهزية القوات المسلحة وتضحياتها المقدرة في حفظ أمن الوطن

تدريب منتسبي المدفعية مكّنهم من أداء واجباتهم بكفاءة واقتدار
back to top