الموسوي يختتم معسكره التدريبي استعداداً لخوض منافسات أولمبياد طوكيو

نشر في 31-07-2021 | 18:00
آخر تحديث 31-07-2021 | 18:00
محمد الموسوي
محمد الموسوي
اختتم لاعب المنتخب الكويتي للكاراتيه محمد الموسوي معسكره التدريبي في مدينة نيهون ماتسو اليابانية اليوم السبت وذلك استعداداً لخوض منافسات «كاتا» في 6 من شهر أغسطس المقبل ضمن دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020».

ووصل الموسوى والجهاز الفني إلى القرية الأولمبية قادمين من معسكر مدينة نيهون ماتسو الذي استمر لمدة عشرة أيام تمهيداً لخوض المنافسات.

وتعد مشاركة الموسوي هي آخر مشاركات وفد دولة الكويت المشارك في دورة الألعاب الأولمبية تسبقه مشاركة لاعب القوى يعقوب اليوحه في منافسات «110 م حواجز» في الـ3 من الشهر الجاري.

من جانبه، أثنى الموسوي على الدعم الذي قدمته مدينة نيهون ماتسو اليابانية أثناء فترة معسكره التدريبي، مشيراً إلى أن التدريبات كانت على فترتين وقد حقق المعسكر أهدافه المرجوة من خلال رفع المستوى الفني والجاهزية التامة.

وبين الموسوي أن منافسات الـ «كاتا» تحتاج إلى تركيز ودقة عالية وهدوء تام اثناء تأدية الحركات الفنية، مضيفاً أنه تدرب بشكل جيد خلال المعسكر وهو الآن جاهز لخوض المنافسات.

وأعرب الموسوى عن أمله في تحقيق نتيجة طيبة والظهور بمستوى يليق باسم الكويت في منافسات الكاراتيه خلال دورة الألعاب الأولمبية.

وكان الموسوي قد شارك في العديد من البطولات الدولية وذلك ضمن البرنامج الإعدادي لمشاركته في أولمبياد «طوكيو 2020» وكان من أبرزها بطولة الدوري العالمي في البرتغال وبطولة العالم في فرنسا بالإضافة إلى إقامة العديد من المعسكرات الخارجية والداخلية قبل إقامة معسكره الأخير في مدينة نيهون ماتسو اليابانية.

back to top