بنك بوبيان: توفير مختلف الفئات النقدية بأجهزة السحب الآلي

نشر في 25-07-2021
آخر تحديث 25-07-2021 | 00:00
 مساعد المدير العام للقنوات المباشرة، خالد الشمري
مساعد المدير العام للقنوات المباشرة، خالد الشمري
أعلن بنك بوبيان إجراء عملية تطوير وتحديث أجهزة السحب الآلي لتشمل إضافة خدمة إمكانية سحب مختلف الفئات النقدية من (1 – 5- 10 – 20 دينارا)، بما يوفر للعميل مختلف الخيارات التي كان يفتقد بعضها سابقا.

وقال مساعد المدير العام للقنوات المباشرة، خالد الشمري، إن «هذا التحديث يأتي في إطار مواكبة كل التطورات الخاصة بالأجهزة المنتشرة في مختلف أنحاء الكويت، ومنح العملاء تجربة سهلة وسريعة في استخدام هذه الأجهزة مع توفير خدمات جديدة هم في حاجة لها».

وأضاف «من خلال تواصلنا مع العملاء والدراسات التي قمنا بها، اتضح حاجة العملاء إلى الحصول على فئات نقدية معينة أحيانا لاستخداماتهم الخاصة أو المناسبات، حيث تمت إضافة فئتي الدينار و5 دنانير».

وأكد الشمري أن التحديث الذي أجراه البنك يشمل أيضا زيادة عدد الأجهزة التي تتوافر فيها خدمة إصدار البطاقات الائتمانية لتصبح 47 جهازاً، مشيراً إلى أن أجهزة السحب الآلي وأجهزة الإيداع النقدي للبنك متوافرة في اكثر من 200 موقع مميز في جميع مناطق الكويت والمجمعات التجارية، والجمعيات التعاونية، وبعض المؤسسات الحكومية غيرها.

وحول أجهزة Boubyan Direct أوضح أن «أبرز ما يميزها الأجهزة انها تمنح العملاء فرصة الحصول على مجموعة كبيرة من الخدمات المصرفية دون الحاجة إلى زيارة الفرع، خصوصا انها متوافرة على مدار الساعة خلال أيام الأسبوع والإجازات الرسمية».

وأضاف «الآن لأول مرة في الكويت أصبح بإمكان العملاء الجدد التعامل مع أجهزة Boubyan Direct - التي كانت مقصورة سابقاً على عملاء البنك - حيث يمكنهم من خلال هذه الأجهزة فتح الحساب الذي يرغبون فيه، ومن ثم إمكانية إصدار البطاقة المصرفية ليصبحوا من عملاء البنك خلال دقائق معدودة».

التطوير المستمر

وقال الشمري إن «بوبيان» حريص على مواكبة أحدث التطورات التي تتعلق بتوفير خدمات تقنية عالية المستوى للعملاء، بما يوفر لهم تجربة مصرفية مميزة في مختلف تعاملاتهم اليومية، ويمنحهم مزايا إضافية.

وأضاف «يشمل ذلك الاستعانة بأحدث تكنولوجيا آمنة توفر للعملاء خدمات عالية الجودة والمستوى»، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الخدمات والمنتجات التقنية التي سيكون لها تأثير ايجابي على معاملات العملاء اليومية.

يذكر أن «بوبيان» كان أول بنك في الكويت أطلق فكرة الأجهزة التي تتوفر في الفروع والمجمعات التجارية، حيث توفر تقريباً معظم الخدمات المصرفية التي يحتاج إليها العملاء، والتي يمكن الحصول عليها في أي وقت، خصوصا في الأوقات التي تغلق فيها الفروع.

وتعتمد تقنيات Boubyan Direct على تطبيق للتقنيات البصرية، التي تمنح العملاء إمكانية إجراء الكثير من المعاملات المصرفية عبر أجهزة السحب الآلي المتعددة الوظائف من خلال التحدث مباشرة مع موظفي البنك عبر الشاشات المزودة بها هذه الأجهزة باستخدام تقنية التواصل المباشر عبر الفيديو.

back to top