«الخليج» يتوج ناصر الحداد مليونيراً جديداً في حساب «الدانة»

الفائز بجائزة 1.000.000 دينار في السحب نصف السنوي للعام الحالي

نشر في 25-07-2021
آخر تحديث 25-07-2021 | 00:00
أجرى بنك الخليج، الخميس 15 يوليو الجاري، سحب "الدانة" نصف السنوي على جائزة 1.000.000 دينار، والتي كانت من نصيب عميل "الدانة" ناصر بدر حاجي الحداد.

وتم إعلان اسم الفائز في السحب خلال حفل كبير عقده البنك افتراضيًا على تلفزيون "الراي"، ووسائل التواصل الاجتماعي، بحضور وإشراف ممثل من وزارة التجارة والصناعة، وممثل شركة إرنست آند يونغ Ernst & Young.

«الخليج»... بنك المستقبل

في البداية، تحدث المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في "الخليج"، محمد القطان، عن آخر التطورات الاستراتيجية لخدمات البنك الأخيرة، قائلًا: "كما وعدنَا عملاءنا في بداية العام، عندما كشفنا عن الفائز بجائزة الدانة الكبرى التي كانت 1.500.000 دينار، نقدم اليوم مليونيرا جديدا في سحب الدانة نصف السنوي. ويسعدني أن أنتهز هذه الفرصة لإعلان آخر تطوراتنا وابتكاراتنا التي تهدف دائمًا إلى تسهيل حياة العملاء، فرؤيتنا في "الخليج" تكريس مكانتنا الريادية بالكويت، ومهمتنا توفير خدمات ومنتجات تتسم بالسهولة والابتكار. لذلك يهتم فريقنا في البنك بأدق التفاصيل لمواكبة التطورات التي تحصل بالسوق الكويتي والعالمي، ولنجعل "الخليج" بنك المستقبل".

دقيقة «الخليج» تكفي

وتحدث نائب المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد، بدر العلي حول ما يمكن أن يحدث في دقيقة مع "الخليج"، حيث قال: "يسرني اليوم أن أعلن حقبة جديدة من الخدمات المصرفية الرقمية للأفراد، حيث أصبح فتح الحساب في البنك الأسهل والأسرع في الكويت. نحن نسعى إلى توفير خدمات مصرفية سهلة ومريحة وآمنة، مقارنة مع تجربة البنك التقليدية التي تعتمد على زيارة العملاء للفروع. هذه المبادرة الجديدة هي بداية الطريق لبرنامج التحول الرقمي والتكنولوجيا الحديثة التي تشكل جزءًا من استراتيجية البنك الهادفة لمساعدة العملاء على التحكم بسهولة في تنفيذ جميع الأعمال المصرفية دون الحاجة إلى مغادرة منازلهم أو مكاتبهم، ومن أي مكان كانوا فيه".

وأضاف "استجابة لاحتياجات العملاء، طورنا أنظمتنا وتصميم خدماتنا ليصبح اليوم بإمكان العميل فتح الحسابات عن طريق الموبايل، خلال دقيقة واحدة فقط! ويشمل هذا حساب الراتب وحساب فئة الشباب red وحساب الدانة وحساب التوفير، وجميع الحسابات الأخرى، حيث يحصل العميل على رقم الحساب والايبان في التطبيق فورًا بعد فتح الحساب، ويتمكن من استخدامهم مباشرة لإجراء التحويلات المالية أو للتسوق الإلكتروني مثلًا".

وذكر: "نسعى دائمًا في البنك إلى مواصلة تقديم أعلى مستويات الخدمة للعملاء، مع تحقيق أعلى مستويات المرونة في تطوير خدماتنا عبر مختلف الوسائل الرقمية لتسهيل حياة عملائنا والاستجابة لاحتياجاتهم. ولهذا السبب طورنا التطبيق لإعلان هذه الميزة الفريدة اليوم. لن نتوقف عند هذه النقطة، فلانزال نطمح للمزيد، ونعمل لتحقيق المزيد من الإنجازات التي ستسهل حياة العملاء وتقدم لهم تجربة مصرفية رائدة مع البنك".

شباب الخليج

يعمل "الخليج" بشكل متواصل لمعرفة احتياجات الفئات المختلفة من عملائه وتلبيتها بأفضل طريقة، ولهذا جمع عدد من الشباب في مجموعة اجتماعات للاطلاع على رأيهم في الخدمات المصرفية المقدمة لهم، وما يتطلعون إليه في البنك من خدمات ومنتجات، إضافة إلى ما يشكل التجربة المصرفية المثالية بالنسبة لهم.

وبناءً على هذه الاجتماعات، أجرى البنك مجموعة تحسينات على حساب red للشباب، تحدثت عنها نائبة المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية - إدارة التسويق في "الخليج"، نجلاء العيسى، قائلة: "حساب red من "الخليج" مصمم خصوصاً لمساندة الشباب وتحقيق أحلامهم. وهو أكثر من مجرد حساب، فهو رفيق الشباب وسندهم. ولنواكبهم بالإبداع والتميز، قررنا أن نطلق اليوم بطاقة لحساب red بتصميم جديد، صُممت بالكامل من الشباب للشباب. فقد استعنا في إدارة التسويق بمجموعة طلابية لتصميم البطاقة، ليس من حيث الشكل فحسب، بل من حيث المميزات والخصومات أيضًا لتناسب احتياجاتهم وأسلوب حياتهم. فقد عبر الشباب عن تفضيلهم للبطاقة ذات التصميم البسيط والمميز، والذي يحافظ على خصوصيتهم المصرفية بحيث لا يكشف عن الاسم في الجانب الأمامي، إضافة إلى مميزات وخصائص أخرى تشكل التجربة المصرفية المثالية بالنسبة لهم. ولتشجيع مجتمع شباب الخليج، أطلقنا حسابًا خاصًا لهم على الانستغرام ليبقوا على اطلاع بكل ما يقدمه البنك لهم".

«المرأة دانة البيت»

إضافة لفئة الشباب، يحرص "الخليج" دائمًا على المرأة عند تقديمه للمنتجات والخدمات الجديدة، حيث ينظر البنك لها على أنها فئة مستقلة، ويدرس احتياجاتها وأسلوب حياتها لتقديم أفضل تجربة مصرفية لها. وحول هذا، تقول مديرة إدارة الاستثمار في البنك، داليا القاسم: "لا يخفى علينا دور المرأة الفعال في المجتمع الكويتي. كان ومازال البنك رائدًا في دعم المساواة بين المرأة والرجل، تضامنا مع رؤية "الخليج" وإدارته العليا. اليوم صار للمرأة فرص استثمارية كثيرة، ولذلك يسعى البنك إلى تشجيعها على الادخار والاستثمار، في محاولة لتمكينها من تحقيق أهدافها المختلفة، بما فيها الاستقلال المالي والحفاظ على الاستقرار المعيشي للأسرة، فالمرأة هي دانة البيت". وأضافت "في الوقت الحالي مع حصول النساء حول العالم على دخل أعلى، أصبحت المرأة قادرة على الاستثمار أكثر من أي وقت حتى لو لم تملك الخبرة الاستثمارية. كما أن التكنولوجيا ساهمت في إنشاء منتجات استثمارية متنوعة منخفضة المخاطر ومُدرة للدخل، مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات والتفضيلات الاستثمارية للنساء، كما بينتها الدراسات".

وذكرت "لهذا السبب يقدم الخليج خدمة "وايز" الاستثمارية، وهي عبارة عن منصة إلكترونية توفر للمرأة خدمة الاستثمار وتساعدها على تنويع استثماراتها وزيادة دخلها في الأسواق العالمية بشكل سهل وشفاف وتكلفة مدروسة، وذلك خلال دقائق قليلة لإنشاء محفظة استثمارية تناسب أهدافها المالية. في البنك نسعى لتقديم أفضل الحلول لعملائنا عن طريق خدمات استثمارية ذات خطورة محدودة لضمان حقوقهم المالية. وبالإضافة إلى ذلك نوظف مستشاري استثمار معتمدين لإدارة الاستثمارات تحت رقابة بنك الكويت المركزي".

«يا الدانة قومي حظي من مكانه»

وخلال الحفل، عرض "الخليج" عمله الفني الجديد الذي أطلقه، تمهيدا لسحب حساب "الدانة" نصف السنوي على جائزة المليون دينار. ويأتي هذا العمل بعنوان "يا الدانة قومي حظي من مكانه"، وهي أغنية يغنيها كل من عبدالسلام محمد وهادي، بلحن بحري يعكس ثقافة أهل الكويت، وروح بنك الخليج.

وعوّد "الخليج" عملاءه دائمًا على تقديم أعمال فنية ممتعة في مختلف المناسبات الوطنية والاجتماعية. وهذه المرة، وبعد أن زاد البنك مكافآت الدانة ووعدهم بتقديم مليونيرين جديدين هذا العام، أطلق عملًا يتغنى بعلاقة البنك بعملائه الأوفياء، ومكافأته لهم، كما يكافئ البحر الساعين فيه. ويتضح هذا في فيديو الأغنية الذي يبين صعوبة الغوص على اللؤلؤ والمشقة التي كان يتحملها الآباء، وفي نفس الوقت سهولة الفوز بالدانة من بنك الخليج وأثرها الكبير على حياة الفائز.

ومن الكلمات الجميلة التي يتغنى بها الفنانان عبدالسلام محمد وهادي "بالحلوة والمرة كريم وما يرخص العشرة معاكم"، في إشارة إلى الزيادة الأخيرة التي قدمها "الخليج" على جوائز الدانة، واحتسابه لجميع الفرص التي اكتسبها العميل في السنة السابقة، والتي تضاف إلى العام المقبل مكافأة له على ولائه. كما تشير كلمات الأغنية إلى شعار البنك "يا بو شراع وسفينة"، وإلى سحوبات الدانة وجوائزها "يا بو الدانة الثمينة"، وإلى قيمة جوائز الدانة المتزايدة "الدانة كل ما تكبر".

الجدير بالذكر أنه يمكن للعملاء الحصول على فرص للدخول والفوز بجوائز الدانة النقدية على مدار السنة في السحوبات المدرجة في الجدول المدرج.

تميز على جميع الصعد

بعد سحب اسم الفائز، قال مساعد المدير العام للاتصالات المؤسسية في "الخليج"، أحمد الأمير: "نبارك لناصر بدر حاجي الحداد فوزه بجائزة المليون دينار لهذا العام. ونذكر العملاء أن الفرصة مازالت قائمة حتى 30 سبتمبر للمشاركة في سحب الدانة السنوي الكبير على جائزة 1.500.000 دينار، ومع الميزة الجديدة من البنك التي تتيح فتح الحساب والإيداع فيه خلال دقيقة واحدة فقط، أصبحت المشاركة في سحوبات الدانة أسهل من أي وقت مضى! نسعى في "الخليج" دائمًا للتميز والابتكار، في خدمة الفئات المختلفة من عملائنا. ولهذا أعلنا اليوم تجديدا شاملا لحساب red للشباب، وواصلنا تقديم منتجات تلبي حاجة العميلات بتوفير خدمات استثمارية تناسب توجهاتهم وأهدافهم، ولا يتوقف شغفنا عند هذا الحد. فهذه ليست سوى البداية في مسيرة طويلة من التحول الرقمي والتطور التنظيمي، التي من شأنها أن تجعل الخليج بنك المستقبل".

بنك يقدر الولاء

وكعادة "الخليج" في تقدير ولاء عملائه ومكافأتهم عليه، يمنح البنك العملاء فرص الولاء، وهي عبارة عن إجمالي الفرص التي اكتسبها العميل في السنة السابقة، والتي تضاف إلى العام المقبل مكافأة له على ولائه. وكذلك تم إضافة جميع الفرص التي استحقها العميل في 2020 إلى عام 2021، ويتكرر ذلك في 2022 مع الأعوام التالية.

ويشجع "الخليج" عملاء حساب الدانة، الذي يعد من أقدم حسابات التوفير في الكويت، على زيادة فرص فوزهم عن طريق زيادة المبالغ التي يتم إيداعها في الحساب، باستخدام خدمة الدفع الإلكتروني المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية.

كما يوفر "الدانة" العديد من الخدمات المتميزة لعملائه منها خدمة "بطاقة الدانة للإيداع الحصري"، التي تمنح عملاء الدانة حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة "الحاسبة" المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية، والتي تمكِّن عملاء الدانة من احتساب فرصهم للفوز في السحوبات الشهرية وربع السنوية والسنوية.

#الدانة_تغنيك

حساب الدانة متاح للكويتيين وغير الكويتيين المقيمين في الكويت، ويتعين على العملاء الاحتفاظ بالحد الأدنى للرصيد البالغ 200 د.ك لفتح الحساب شرط الاحتفاظ بالمبلغ نفسه للتأهل تلقائياً للدخول في سحوبات الدانة المقبلة، وفي حال انخفض الرصيد إلى ما دون مبلغ 200 د.ك. في أي وقت، يتم خصم مبلغ 2 د.ك. من الحساب على أساس شهري إلى حين استيفاء الحد الأدنى للرصيد.

وللمشاركة في سحوبات الدانة الشهرية وربع السنوية والسنوية المقبلة هذا العام، يتعين على العملاء الاحتفاظ بالرصيد المطلوب.

«الدانة» من أقدم حسابات التوفير في الكويت يكافئ العملاء على ولائهم لـ «الخليج»

محمد القطان: رؤيتنا في البنك تكريس مكانتنا الريادية بالكويت ومهمتنا توفير خدمات ومنتجات تتسم بالسهولة والابتكار

مليونيران جديدان من البنك هذا العام

أحمد الأمير: الفرصة مازالت قائمة حتى 30 سبتمبر للمشاركة في سحب الدانة السنوي الكبير على جائزة 1.500.000 دينار
back to top