نادي الرياضات الإلكترونية ينظم بطولته الأولى برعاية هيئة الرياضة

  • 22-06-2021

نظم نادي الرياضات الإلكترونية برعاية الهيئة العامة للرياضة ممثلة بقطاع الرياضة للجميع بطولة الرياضة للجميع الإلكترونية الأولى على مستوى الكويت لجميع الفئات العمرية وذوي الاحتياجات الخاصة.

وحضر لقاء الإعلان عن البطولة الذي أقيم بمقر الهيئة مدير إدارة التوعية العامة بالتكليف سعاد حاكم نيابة عن نائب المدير لقطاع الرياضة للجميع

د. مشعل الهدبة ورئيس قسم رياضة المرأة مراحب الشمري ورئيس قسم التوعية مشاري الظفيري، وحضر من النادي الكويتي للرياضات الالكترونية رئيس مجلس الإدارة عبدالله العلي وأمين السر فيصل أبل.

وتم فتح باب التسجيل أمس الأول، في البطولة التي تشكل التعاون الأول بين الهيئة والنادي الكويتي للرياضات الإلكترونية.

وأعرب الجانبان عن سعادتهما بهذه الشراكة وتطلعهما لإقامة المزيد من الفعاليات والبطولات التي تنمي الهواية والمواهب والقدرات وتحظى باهتمام شريحة كبيرة من مختلف المراحل السنية.

وقال رئيس مجلس ادارة النادي الكويتي للرياضات الالكترونية عبدالله العلي إن هذه البطولات يتم تنظيمها من أجل الاهتمام بالأنشطة الاجتماعية الإيجابية التي تدور حول المسابقات والتحفيز العقلي والتواصل الاجتماعي التفاعلي.

وأضاف العلي أن الرياضات الإلكترونية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت وتقدم مساحة مهمة للتفاعل الاجتماعي والتحفيز الذهني، مشيراً إلى أن اللاعبين يخططون وينظمون جهودهم واستراتيجياتهم الجماعية للتغلب على التحديات والعقبات المقدمة في هذه الألعاب التي يتنافسون بها بروح رياضية عالية.