«Hitman’s Wife’s Bodyguard» ينتزع صدارة شباك التذاكر

  • 22-06-2021

تمكّن فيلم الحركة الكوميدي "Hitman's Wife’s Bodyguard" أو "الحارس الشخصي لزوجة قاتل محترف" من انتزاع صدارة شباك التذاكر في صالات السينما الأميركية الشمالية، رغم الانتقادات الحادة التي قوبل بها، مطيحاً بذلكA Quiet Place 2 الذي يواصل، مع ذلك، مساره الجيد.

ويشكّل الشريط المتصدر تتمة لفيلم "Hitman's Bodyguard" أو"حارس قاتل محترف"، ويجمع مجدداً الممثلين راين رينولدز وسامويل إل جاكسون وسلمى حايك وغابرييلا رايت، ويكون فيه رينولدز، كما في الجزء الأول، في خدمة قاتل محترف وزوجته، ويخوض مواجهات مع عدد من المجرمين.

وحقق الفيلم في عطلة نهاية الأسبوع الأولى لبدء عروضه 11.6 مليون دولار في صالات الولايات المتحدة وكندا من الجمعة إلى الأحد، وما مجموعه 17 مليوناً منذ إطلاقه الخميس، بما في ذلك العروض التمهيدية.

وأزاح الشريط الكوميدي فيلم "A Quiet Place 2"، الذي حقق 9.4 ملايين دولار في حصيلته الأسبوعية، رافعاً إجمالي إيراداته منذ إطلاقه قبل 4 أسابيع إلى 125 مليونا.

ولم تبدأ عروض أي فيلم آخر في عطلة نهاية الأسبوع بانتظار إطلاق أول فيلم ضخم في الصيف الجمعة هو "Fast and Furious 9"، الذي سبق أن حقق 292 مليونا في بقية أنحاء العالم.

وطغت الأفلام التتمات على برمجة دور السينما في آخر عطلة نهاية أسبوع من الربيع، استباقاً لاحتلال الإنتاجات الضخمة الشاشات، ومنها "F9" و"Black Widow" و"Suicide Squad"، إذ قفز "Peter Rabbit 2: The Runaway" إلى المركز الثالث في الترتيب بإيرادات أسبوعية بلغت 6.1 ملايين دولار، ليبلغ مجموع ما حققه في أسبوعين 20.3 مليوناً.

وحلّ رابعاً جزء جديد من سلسلة أخرى هو الثالث من أفلام "The Conguring" ويحمل عنوان "The Devil Made Me Do It"، إذ بلغ ريع تذاكره المباعة 5.1 ملايين دولار، مما رفع رصيده الإجمالي إلى 53.5 مليوناً في 3 أسابيع.

وتبعه فيلم "Cruella" الروائي من "ديزني" الذي حقق أيضاً 5.1 ملايين دولار، واقتصر الفارق الضئيل بينهما على 50 ألف دولار، في حين وصلت مداخيله التراكمية إلى 64.7 مليون دولار منذ إطلاقه في نهاية مايو الفائت.

أما بقية المراكز العشرة الأولى، فتوزعت على النحو الآتي:

6 - IN THE HEIGHTS حاصدا 4.2 ملايين دولار و19.6 مليونا في أسبوعين.

7 - "Spirit Untimed" بحجم إيرادات 1.6 مليون دولار و13.8 مليونا في 3 أسابيع.

8 - "Mighty Orvans بإجمالي 870 ألف دولار و1.2 مليون في أسبوعين.

9 - "The House Next Door: Meet the Blacks 2 بإجمالي 604 آلاف دولار، ومليونين في أسبوعين.

10 - "Wrath of Man الذي حقق 350 ألف دولار و28 مليوناً في 7 أسابيع.