البنك الأهلي الكويتي يطلق حملة الصيف الترويجية

نشر في 18-06-2021
آخر تحديث 18-06-2021 | 00:00
المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالوكالة في البنك الأهلي الكويتي جهير معرفي
المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالوكالة في البنك الأهلي الكويتي جهير معرفي
أطلق البنك الأهلي الكويتي الحملة الترويجية الأحدث من نوعها بعنوان "جائزتك أكبر هذا الصيف مع البنك الأهلي الكويتي"، مع فرصة لعملاء البنك للفوز بإقامة في جناح عائلي مع وجبة إفطار لأربعة أشخاص كبار في فندق هيلتون غاردن إن ذا أفنيوز، إضافة إلى استرداد نقدي بقيمة 500 دينار.

وفي إطار هذه الحملة، سيتأهل عملاء البنك الأهلي الكويتي كافة، أصحاب بطاقات الائتمان والبطاقات مسبقة الدفع السارية المفعول، للدخول في السحب تلقائياً عند إنفاق ما لا يقل عن 500 د.ك محلياً أو دولياً.

ويشار إلى أن هذه الحملة الترويجية، التي ستنطلق لمدة 3 أشهر ابتداءً من 10 الجاري إلى 9 سبتمبر المقبل، ستتيح الفرصة لـ 30 من عملاء البنك المؤهلين لكسب نقطة واحدة لدخول السحب مقابل كل 10 دنانير ينفقونها محلياً، و3 نقاط سحب على نفقاتهم الدولية. كما أنه لا يحق للفائزين التأهل للاشتراك في السحوبات الشهرية المتتالية.

وفي تعقيبها على هذا العرض المغري، صرحت المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالوكالة في البنك، جهير معرفي، قائلة: تأتي حملة "جائزتك أكبر هذا الصيف مع البنك الأهلي الكويتي" تأكيداً على التزامنا بإثراء تجربة عملائنا من خلال تقديم عروض حصرية مصممة وفقاً لاحتياجاتهم، ومزايا ذات منافع قيّمة وتجربة تسوق تعود عليهم بمكاسب إضافية.

وأضافت أنه "في ظل هذه الأوقات التي تشهد تطبيق الكثير من القيود على رحلات السفر، ارتأينا أن من الأنسب اختيار ملاذ فندقي مريح وجذاب، مثل فندق هيلتون غاردن إن، حيث يحظى الفائزون بفرصة الاستمتاع بإجازتهم خلال عطلة نهاية الأسبوع، فضلاً عن ميزة الوصول إلى واحد من أضخم مراكز التسوق في المنطقة المتصل مباشرة بالفندق، والذي يزخر بالعديد من خيارات التسلية والترفيه".

back to top