أيتن عامر تحتفل بتصدر «علي بابا» على «نتفليكس»

  • 15-06-2021

احتفلت الفنانة المصرية أيتن عامر بتصدر فيلمها «علي بابا» قائمة الأكثر مشاهدة على منصة "نتفليكس" العالمية في مصر، بعد مرور 5 أيام على عرضه.

ونشرت عامر، عبر صفحتها على "إنستغرام"، صورة من الفيلم تجمعها مع كريم فهمي، إضافة إلى صورة أخرى من منصة "نتفليكس" تبرز تصدر الفيلم قائمة الأكثر مشاهدة على المنصة.

وحرصت على استطلاع رأي جمهورها عن الفيلم، وعلقت على الصورة قائلة إن الفيلم يحتل المركز الأول على منصة "نتفليكس" في مصر، وتفاعل المتابعون مع الصورة التي نشرتها أيتن، وأبدى البعض إعجابهم الشديد بالفيلم والشخصية التي تجسدها، مؤكدين أنه يستحق أن يكون في الصدارة، بينما انتقده آخرون، معتبرين أنه كان يحتاج بعض اللمسات حتى يكون متكاملاً.

من جهته، نشر كريم فهمي، على "إنستغرام"، صورة من الفيلم تجمعه مع مواطنه الفنان محمد ثروت، كتب عليها باللغة الإنجليزية "علي بابا" رقم واحد على "نتفليكس" في مصر.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخص انتهازي يدعى علي، يسعى لتحقيق مصالحه الشخصية حتى ولو كانت على حساب الآخرين، ويتغير كل شيء بعدما يتفاجأ بوجود ابنة له (أيتن) في سن العشرينيات، وتبدأ من هنا المواقف الكوميدية التي يواجهها.

و"علي بابا" بطولة كريم فهمي، أيتن عامر، محمد ثروت، صبري فواز، دارين حداد، تامر هاشم، ومن تأليف كريم فهمي، وفادي أبوالسعود، وإخراج وليد الحلفاوي.