هاري كين يريد مغادرة توتنهام

نشر في 19-05-2021
آخر تحديث 19-05-2021 | 00:04
 قائد المنتخب الإنكليزي لكرة القدم هاري كين
قائد المنتخب الإنكليزي لكرة القدم هاري كين
ذكرت قناة "سكاي سبورتس" البريطانية أمس الأول أن قائد المنتخب الإنكليزي لكرة القدم هاري كين أبلغ ناديه توتنهام برغبته في الرحيل نهاية الموسم.

وأوضحت القناة أن كين غير راضٍ عن التطور الرياضي هذا الموسم لتوتنهام، صاحب المركز السادس في الدوري، والذي تضاءلت حظوظه كثيرا في المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ويبقى أمله الوحيد مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، مشيرة الى أنه مستعد للرحيل بعد 12 عاما مع فريق شمال لندن، بينها 10 أعوام مع الفريق الأول.

ويرغب كين (27 عاما) في معرفة مستقبله قبل 11 يونيو، موعد انطلاق نهائيات كأس أوروبا المؤجلة من العام الماضي بسبب فيروس كورونا، ويمتد عقده مع النادي اللندني لمدة ثلاث سنوات أخرى، ومن المعروف أن رئيس النادي دانيال ليفي صعب المراس في التفاوض، مما قد يثبط الآمال في رحيل سريع للمهاجم الدولي.

ورفض توتنهام الحديث عن مناقشة مستقبل كين علنا، حيث يركز على آخر مباراتين في الدوري بهدف حجز بطاقته الى مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الموسم المقبل.

وقال متحدث باسم النادي: "لن نعلق، تركيزنا ينصب على إنهاء الموسم بأكبر قوة ممكنة، هذا ما يجب أن يركز عليه الجميع".

وبحسب "سكاي سبورتس"، اتصلت أندية مانشستر سيتي، بطل الدوري، ومانشستر يونايتد وتشلسي بوكلاء اللاعب الذي سجل 32 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم.

back to top