كلية التربية تنظم مؤتمر «التخطيط التربوي في جامعات الخليج»

  • 22-04-2021 | 14:07

عقدت كليه التربية بجامعة الكويت المؤتمر العلمي الثالث لطلبة الدراسات العليا في الإدارة والتخطيط التربوي في جامعات دول مجلس التعاون الخليجي 2021/2020 مؤخراً عن بُعد وذلك تحت رعاية مدير جامعة الكويت الأستاذ د. فايز عايد الظفيري.

وشهد المؤتمر كلمة افتتاحية لراعي المؤتمر العلمي القائم بأعمال مدير الجامعة أ.د. فايز عايد الظفيري، ثم كلمة لعميد كلية الدراسات العليا د. بدر فهد البديوي، ثم تحدثت القائم بأعمال عميد كلية التربية ومساعد العميد لشؤون الأبحاث والدراسات العليا أ.د. فوزية عباس هادي، ومدير برنامج ماجستير الإدارة والتخطيط التربوي د. سالم سعد الهاجري.

وعقدت جلسات المؤتمر لليوم الأول واليوم الثاني مع نخبة من الباحثين المشاركين بملخصات أبحاثهم من طلبة الدراسات العليا في جامعات دول مجلس التعاون الخليجي.

واختتم الافتتاح بإعلان الفائزين بجائزة «أفضل ملخص بحث» وهم: عبدالله فالح مشعان الذيابي- من جامعة أم القرى في المملكة العربية السعودية، وخاتمة بنت علي بن خميس الرشيدية من جامعة السلطان قابوس في سلطنة عُمان، وندى بنت صالح بن سعد بن شعيل من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في المملكة العربية السعودية، وسامية بنت مطر بن عبدالله القمشوعية من جامعة السلطان قابوس من سلطنة عُمان.