وزير الدفاع: روح معنوية عالية يتمتع بها أفراد القوات المسلحة

نشر في 22-04-2021 | 00:24
آخر تحديث 22-04-2021 | 00:24
وزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح خلال زيارة للقوة البرية بالمنطقة الشمالية
وزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح خلال زيارة للقوة البرية بالمنطقة الشمالية
قام نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح اليوم الأربعاء بزيارة للقوة البرية بالمنطقة الشمالية رافقه فيها رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد صالح الصباح ونائب رئيس الأركان الفريق الركن فهد الناصر وعدد من كبار قادة الجيش.

وقالت رئاسة الأركان في بيان صحفي إنه كان في استقبال الشيخ حمد جابر العلي لدى وصوله آمر القوة البرية العميد الركن محمد الظفيري وعدد من قيادات القوة البرية حيث تناول مأدبة الإفطار مع إخوانه وأبنائه العسكريين من منتسبي القوة.

وذكر البيان أن الوزير وجه كلمة إلى منتسبي القوة البرية نقل خلالها تحيات وتهاني حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو ولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وعبر الوزير في كلمته عن سعادته بوجوده مع منتسبي القوة البرية ومشاركتهم مأدبة الافطار مشيداً بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها رجال القوات المسلحة.

وأعرب عن فخره واعتزازه بما يقومون به من جهود وعمل متواصل دؤوب في سبيل حماية الوطن الغالي وحفظ أمنه واستقراره وسلامة أراضيه.

ودعا منتسبي القوة البرية إلى مواصلة البذل والعطاء لخدمة هذا الوطن المعطاء سائلا المولى عز وجل أن يديم نعمة الأمن والأمان على بلدنا الحبيب وأن يعيد شهر رمضان المبارك عليه وعلى شعبه بالخير واليمن والبركات في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو ولي العهد.

back to top