بنك الكويت الوطني : 15% نسبة الاسترداد النقدي على المشتريات من «التعاونيات»

  • 08-04-2021

يحرص بنك الكويت الوطني على تقديم المكافآت الاستثنائية لعملائه في الأعياد والمناسبات وعلى مدار العام، وفي هذا الإطار، يعلن تقديم تجربة تسوق فريدة وحصرية خلال شهر رمضان المبارك لعملايه عند الشراء من الجمعيات التعاونية المنتشرة في أرجاء الكويت، بالتعاون مع اتحاد الجمعيات التعاونية والاستهلاكية.

ويحصل العملاء على استرداد نقدي على مشترياتهم من الجمعيات بنسبة 15 في المئة عند استخدام حلول الدفع الإلكترونية (Samsung Pay, Garmin Pay & Fitbit Pay)، ويحصل على استرداد نقدي بنسبة 5 في المئة عند استخدام بطاقات الوطني الائتمانية او مسبقة الدفع المؤهلة،

وتبدأ الحملة في الأول من أبريل وتنتهي في 15 مايو.

وبهذه المناسبة، قال نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك هشام النصف: "نهنئ عملاءنا بحلول شهر رمضان المبارك، كما نسعى إلى مشاركتهم على مدار العام، من خلال توفير مكافآت حصرية واستثنائية تتماشى مع احتياجاتهم".

وأشاد النصف بالتعاون مع اتحاد الجمعيات التعاونية والاستهلاكية، وأكد حرص "الوطني" على توفير كل إمكاناته وعلاقاته الراسخة مع المؤسسات الرائدة في تقديم خدمات وعروض استثنائية ومميزة لعملائه.

وأضاف "تتم مكافأة عملائنا على استخدامهم حلول الدفع الإلكترونية والبطاقات الائتمانية او مسبقة الدفع المؤهلة، حرصاً من الوطني على الحفاظ على سلامتهم وتشجيعهم على استخدام خدمات وحلول الدفع الرقمية الرائدة التي نقدمها لهم".

وأكد التزام "الوطني" بتقديم الحملات المميزة لعملائه من حاملي بطاقات الوطني الائتمانية او مسبقة الدفع على مدار العام، بما يساهم في توفير أسلوب حياة مميز يتماشى مع تطلعاتهم ويلبي احتياجاتهم.

من جانبه، قال رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية فهد الكشتي: "نهنئ أهل الكويت بحلول شهر رمضان، ونعرب عن سعادتنا بالتعاون مع مؤسسة رائدة بحجم بنك الكويت الوطني والمساهمة في دعم عملائه في الحصول على تجربة تسوق مميزة".

وأكد الكشتي استعداد الجمعيات التعاونية لتلبية احتياجات المستهلكين في شهر رمضان، وتقديم عروض مميزة بما يتناسب مع تلك المناسبة.

وأضاف "على العملاء الراغبين في المشاركة بهذه الحملة التسجيل من خلال موقع البنك الرسمي، وصرف مبلغ 400 د.ك كحد أدنى على جميع المشتريات خلال فترة الحملة، ويحصل كل عميل على استرداد نقدي بقيمة 100 د.ك كحد أقصى، 50 د.ك لكل طريقة دفع".

وتعد بطاقات الوطني الائتمانية الطريقة الأمثل لإتمام المدفوعات، حيث يمنح استخدامها العميل الكثير من السهولة والمزايا خصوصا عند التسوق باستخدام البطاقة الائتمانية، ومنها برنامج مكافآت الوطني، برنامج مايلز الوطني، بالإضافة إلى خدمة حماية المشتريات، وخدمة تمديد فترة الضمان والكثير غيرها.