بنك الكويت الوطني يُطلق بطاقات UEFA Champions League Mastercard

توفر باقة من المزايا الفريدة والحصرية للمهتمين بأنماط الحياة

نشر في 08-03-2021
آخر تحديث 08-03-2021 | 00:05
حرصاً منه على مكافأة عملائه، وتقديم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية وأكثرها ابتكاراً وتطوراً، بما يناسب أنماط حياتهم المتنوعة، أطلق بنك الكويت الوطني بطاقات UEFA Champions League Mastercard، والتي تم تصميمها خصيصاً للعملاء المهتمين بكرة القدم والرياضة وأنماط الحياة الصحية، بالتعاون مع ماستركارد العالمية.

وتمنح بطاقةUEFA Champions League World Mastercard الائتمانية من "الوطني" وبطاقة UEFA Champions League Platinum Mastercard مسبقة الدفع من "الوطني" حامليها باقة من المزايا الاستثنائية، لما توفره من برنامج نقاط جوول الوطني الاستثنائي، الذي يتماشى مع اهتماماتهم وتطلعاتهم، إضافة إلى مجموعة من الجوائز والسحوبات الحصرية.

ويحصل العملاء على نقاط جوول الوطني عند القيام بعمليات الشراء باستخدام البطاقات المؤهلة، حيث يحصل العميل مقابل كل دينار يتم إنفاقه محلياً باستخدام بطاقة UEFA Champions League World Mastercard الائتمانية من "الوطني" على 3 نقاط جوول الوطني، ونقطة جوول الوطني واحدة عند استخدام بطاقة

UEFA Champions League Platinum Mastercard مسبقة الدفع من "الوطني". بينما يحصل العميل مقابل كل دينار يتم إنفاقه دولياً باستخدام بطاقةUEFA Champions League World Mastercard الائتمانية من "الوطني" على 5 نقاط جوول الوطني، و3 نقاط جوول الوطني عند استخدام بطاقة UEFA Champions League Platinum Mastercard مسبقة الدفع من "الوطني".

ويمكن للعميل استخدام نقاط جوول الوطني في التسوق لدى مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الرائدة والمواقع الإلكترونية التي تقدم منتجات متميزة لمحبي كرة القدم، كما يتمتع حامل البطاقة بالمشاركة في السحوبات الشهرية للفوز بجوائز وهدايا متميزة.

وللمرة الأولى التي تتم مكافأة حاملي البطاقات على شغفهم بهواياتهم المفضلة، حيث يمكن لحاملي البطاقة اختيار فريق يقومون بتشجيعه وكسب آلاف النقاط في حالة فوزه بإحدى البطولات.

كما توفر بطاقة UEFA Champions League World Mastercard الائتمانية من "الوطني" جميع الخدمات المتميزة على منصة ماستركارد العالمية من إمكانية دخول قاعات الانتظار في معظم مطارات العالم، والحصول على تأمين سفر مجاناً، وخدمة المساعدة الشخصية (الكونسيرج)، وخدمة إيقاف السيارات المجانية، إلى جانب العديد من العروض والخصومات.

إضافة إلى ذلك، وفي إطار حرصه على تقديم مكافآت استثنائية لعملائه، وتلبية جميع احتياجاتهم المختلفة، يوفر البنك لحاملي بطاقات الوطني Mastercard الائتمانية المؤهلة فرصة الحصول على استرداد نقدي حتى 25 في المئة على مشترياتهم في جميع أنحاء العالم عند استخدام البطاقات المؤهلة في التسوق لدى مجموعة مختارة من العلامات التجارية العالمية.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في "الوطني"، محمد العثمان: "نركز جهودنا في البنك على تطوير ما نقدمه لعملائنا من منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة يتم تصميمها، بما يتناسب مع متطلبات العملاء وأنماط حياتهم المتنوعة، هذا إلى جانب توفير أفضل المزايا والعروض الحصرية على مدار العام، بما في ذلك الخصومات والحملات المميزة والفريدة من نوعها لحضور البطولات الدولية".

وأضاف العثمان: "تمثل البطاقات الجديدة أكثر المنتجات من نوعها تطوراً، والتي تم تصميمها خصيصاً للمهتمين بكرة القدم والرياضة وأنماط الحياة الصحية خطوة في إطار سعينا لتقديم حلول مصرفية متكاملة تناسب جميع شرائح عملائنا، ونعتمد في تحقيق ذلك على تواصلنا المستمر معهم، وحرصنا على بناء شراكات استراتيجية مع المؤسسات العالمية الرائدة، بما يساهم في الحفاظ على ريادتنا، وإثراء التجربة المصرفية لعملائنا".

وأكد أن بطاقات الوطني الائتمانية توفر فرصة للمشاركة في الحملات التي يطلقها البنك على مدار العام، إضافة إلى ما توفره للعملاء من أسلوب حياة فريد بما تقدمه من مزايا متعددة لحامليها.

من جانبه، أعلن المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لماستر كارد العالمية خالد الجبالي: "سعداء بتعاوننا المثمر مع (الوطني)، والذي يمنح عملاء البنك من حاملي بطاقات Mastercard الائتمانية مزايا استثنائية وتجربة مميزة ومكافآت على مدار العام، كما نتطلع إلى مزيد من التعاون في المستقبل".

جدير بالذكر، أن بطاقات Mastercard الوطني الائتمانية توفر العديد من المزايا والعروض الحصرية للعملاء، والتي تتضمن برنامج مكافآت الوطني مع أكثر من 850 محلاً مشاركاً، والدخول مجاناً إلى قاعات الانتظار الفخمة في المطارات حول العالم، وتأمين السفر مجاناً، وخدمة الوطني للتسوق الآمن، وخدمة إيقاف السيارات مجاناً، وخدمة المساعدة الشخصية المحلية "الكونسيرج"، فضلاً عن العروض الحصرية المميزة.

وتُعد بطاقات "الوطني" الائتمانية الحل الأمثل لإتمام المدفوعات، حيث يمنح استخدامها العديد من المزايا، ومنها برنامج مايلز الوطني، إضافة إلى خدمة حماية المشتريات وخدمة تمديد فترة الضمان، إضافة إلى فرصة الدخول في سحوبات "الوطني" المتعددة.

تواصلنا مع عملائنا وترسيخ شراكتنا مع المؤسسات العالمية يدعمان تقديمنا خدمات مبتكرة العثمان

البطاقات تأتي ضمن مساعينا لتطوير منتجاتنا بما يلبي تطلعات عملائنا .... العثمان

تعاوننا مع «الوطني» يمنح حاملي بطاقات Mastercard تجربة مميزة واستثنائية ..... الجبالي
back to top