شايع الشايع للمؤسسة العامة للرعاية السكنية: خطة شهرية للمشاريع

اطلع على تطورات «المطلاع» و«جنوب عبدالله المبارك»

نشر في 07-03-2021 | 15:05
آخر تحديث 07-03-2021 | 15:05
وزير الدولة لشؤون البلدية وزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني شايع الشايع خلال الاجتماع مع قيادة «السكنية»
وزير الدولة لشؤون البلدية وزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني شايع الشايع خلال الاجتماع مع قيادة «السكنية»
دعا وزير الدولة لشؤون البلدية وزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني شايع الشايع قيادات المؤسسة العامة للرعاية السكنية إلى ضرورة تسليمه خطة شهرية لكل قطاع من قطاعات المؤسسة، مع توضيح أبرز المعوقات والمشكلات التي تعوق تنفيذ أي من المشروعات الإسكانية، للعمل على إيجاد الحلول السريعة لها بالتنسيق والتواصل مع جهات الدولة الأخرى، مؤكداً نهجه سياسة الباب المفتوح مع الجميع.

واطلع الشايع، أمس، خلال اول لقاء له مع مسؤولي «السكنية» بعد توليه الحقيبة الوزارية الجديدة، على خطة المؤسسة والمشاريع الاسكانية الجاري تنفيذها، وأوصى بضرورة مواصلة بذل الجهود في جميع القطاعات؛ للنهوض بآلية العمل في المؤسسة، وتطوير الأداء بما يلبي طموحات المواطنين.

واستمع إلى شرح موجز من قياديي المؤسسة عن الخطوات الجاري تنفيذها في المشاريع الاسكانية، ومنها مشروعا المطلاع، وجنوب عبدالله المبارك، فضلا عن الاطلاع على الخطوات المزمع تنفيذها بشأن المشروعات المستقبلية.

وأشاد بدور قياديي المؤسسة وموظفيها في مواصلة الجهود في توزيع شهادات لمن يهمه الأمر على المواطنين في مشروعي المطلاع وجنوب عبدالله المبارك خلال الفترة الماضية، والتميز في تنظيم عملية توزيع هذه الشهادات، والحرص على اخذ المواعيد المسبقة، والالتزام بالإجراءات الصحية والضوابط الاحترازية، في ظل الظروف الراهنة لانتشار فيروس كورونا.

وشدد الشايع على أهمية إفساح المجال أمام الكوادر الوطنية الشابة، للقيام بأدوار جديدة إضافية تدعم تطوير المشاريع الاسكانية، لاسيما أن المواطنين يترقبون طرح المزيد من هذه المشاريع.

يوسف العبدالله

back to top