ميسي يقود برشلونة لحسم القمة أمام اشبيلية بثنائية نظيفة

نشر في 27-02-2021 | 21:21
آخر تحديث 27-02-2021 | 21:21
فرحة برشلونة بالهدف الثاني
فرحة برشلونة بالهدف الثاني
حسم برشلونة مواجهته إمام مضيفه اشبيلية وألحق به الخسارة الأولى بعد سلسلة من ستة انتصارات متتالية بفضل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل هدفاً وصنع آخر في الفوز 2-صفر في قمة المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم السبت، ليرتقي مؤقتاً إلى المركز الثاني.

وسجل الفرنسي عثمان ديمبيلي «29» وميسي العاشق لملعب «رامون سانشيس بيسخوان» «85» هدفي الضيوف.

وكانت المباراة مهمة جداً للنادي الكاتالوني أمام نظيره الأندلسي الذي كان يتخلف عنه بفارق نقطتين فقط ولكن مع مباراة مؤجلة، إلا أن برشلونة حصد النقاط الثلاث ليرفع رصيده إلى 53 في المركز الثاني متخلفاً بنقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر الذي يحل على فياريال الأحد ويملك مباراة مؤجلة، وبفارق نقطة عن ريال مدريد الذي يستضيف ريال سوسييداد في ختام المرحلة الاثنين فيما تجمد رصيد اشبيلية عند 48 نقطة في المركر الرابع.

ومنح هذا الفوز معنويات هائلة لفريق المدرب الهولندي رونالد كومان الذي سيلتقي خصمه مجدداً الأربعاء المقبل في مسابقة الكأس المحلية بعدما وضع النادي الأندلسي قدماً في النهائي بفوزه على برشلونة 2-صفر في ذهاب الدور نصف النهائي.

ويعيش «برشا» فترة جيدة محلياً، فبرغم الصفعة التي تلقاها على أرضه أمام باريس سان جرمان الفرنسي بخسارته 1-4 في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا، إلا أنه لم يخسر محلياً منذ ديسمبر الماضي سوى مرة واحدة في خلال 15 مباراة، كانت امام إشبيلية في الكأس.

back to top