ديمي لوفاتو تستعرض حياتها السوداوية في فيلم وثائقي

تتناول قصتها مع الإدمان وأسباب انفصالها عن أريش

نشر في 18-01-2021
آخر تحديث 18-01-2021 | 00:00
المغني ديمي لوفاتو
المغني ديمي لوفاتو
قررت النجمة العالمية ​ديمي لوفاتو​ أن تتحدث عن الكثير من تفاصيل حياتها السوداوية، وعن تعرّضها للخطر بعد تعاطيها جرعة زائدة من المخدرات عام 2018 التي نقلت على أثرها إلى المستشفى، ثم دخلت بعدها في مرحلة إعادة التأهيل.

وكشفت لوفاتو، في تقارير إعلامية، انها ستسرد هذه التفاصيل بفيلم وثائقي جديد لها سيتم طرحه بعنوان ​DEMI LOVATO: DANCING WITH THE DEVIL​ من إخراج ​Michael D. Ratner​ عبر قناتها الخاصة على "يوتيوب".

وأوضحت لوفاتو أن الوثائقي سيتناول أكثر الأوقات صعوبة فى حياتها، حيث تكشف عن صدماتها السابقة، وأهمية صحتها الجسدية والعاطفية والعقلية، وعلّقت بدورها في أحد تصريحاتها الصحافية أنها مستعدة تماماً لمشاركة قصتها مع العالم.

تأتي تلك الخطوة بعد عدة صدمات تعرّضت لها النجمة العالمية على مدى الأعوام القليلة الماضية، مما دفعها لطرح تجربتها على الجمهور لتعلّم الدروس ومشاركة أحزانها مع الآخرين.

وأشارت التقارير الإعلامية إلى أن السنوات الماضية حملت للوفاتو عثرات عدة بدأت بأزمتها مع الإدمان، وانتهت بانفصالها عن خطيبها الممثل العالمي ماكس اريش، بعد شهرين فقط من إعلانهما خبر خطبتهما، وحينها كشفت تقارير إعلامية، أن القرار كان صعبا للثنائي، لكنهما قررا الانفصال من أجل التركيز على حياتهما المهنية، وقالت: "لديهم الاحترام والحب لبعضهم/ وسوف يعتزون دائمًا بالوقت الذي يقضونه معًا".

وكتبت لوفاتو وقتها أنها "قالت نعم للشخص الذي جعلها تريد أن تكون أفضل نسخة من نفسها"، مضيفة: "كنت أعرف أنني أحببتك في اللحظة التي قابلتك فيها".

يذكر أن لوفاتو كشفت عن مساعدتها في إطلاق صندوق الصحة النفسية وسط جائحة كورونا، فقد أشارت المغنية العالمية إلى أن "هذه المبادرة تهدف إلى مساعدة المتضررين من القلق واضطرابات الصحة العقلية"، مضيفة "من المهم جدا أن يكون لدى الناس هذه الخطوط التي يمكن العودة لها، لأنك أحيانا قد تشعر بالوحدة حقا ولا تعرف إلى أين تتجه أو مع من تتحدث، ففي ذلك الحين أنت تخشى من الأفكار المظلمة للغاية، وتحتاج إلى توجيه، لذلك هذا هو المكان الذي يوفر المساعدة للأشخاص الذين يعانون بالفعل".

back to top