آسر ياسين يعرض الفيديو الدعائي لـ «الوحيد هي دي الحكاية»

نشر في 14-01-2021
آخر تحديث 14-01-2021 | 00:00
النجم آسر ياسين
النجم آسر ياسين
شارك النجم آسر ياسين جمهوره ومتابعيه الفيديو الدعائي الخاص بفيلم "الوحيد هي دي الحكاية" عن السيناريست الراحل وحيد حامد، وهو إخراج عبدالرحمن ناصر، وعلق على الفيديو عبر حسابه بموقع إنستغرام، بمقولة وحيد حامد الشهيرة خلال تكريمه بمهرجان القاهرة الأخير: "أنا شايف إن أنا حبيت السينما، وهي كمان حبيتني... حبيت الجمهور وحبيت الناس والناس حبوني... وده ملخص الحكاية".

ويعرض الفيلم شهادات لأهم النجوم عن فارس الكلمة، وصاحب أكثر الأعمال تأثيرًا فى الوجدان المصري خلال مشواره، ويروون أبرز المواقف التى جمعتهم بالسيناريست الكبير الراحل وحيد حامد، والنصائح والدروس التي تعلموها منه، ويظهر في الفيلم عدد كبير من صناع الفن والسينما، أبرزهم المؤلف تامر حبيب والمخرج مروان حامد والنجمة يسرا وآسر ياسين والسيناريست مريم نعوم.

وكان ياسين شارك متابعيه بجزء من فيلم "الوحيد.. هي دي الحكاية" بعد تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي، وظهر به يتحدث عن دور وحيد حامد في مسيرته الفنية، خاصة بعد قيامه ببطولة فيلم "الوعد" وهو قصته، حيث قال في الفيديو عبر حسابه بموقع إنستغرام: "كان ليا الشرف إن أول بطولة سينمائية لي كانت من تأليف وحيد حامد".

back to top