الكويت لتعميق جراح خيطان وكاظمة للفوز الأول في «اليد»

تنطلق اليوم منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة اليد بإقامة مباراتين، إذ يلتقي الكويت مع خيطان في الـ 5.30 مساء تليها مباراة كاظمة مع القرين في الـ 7.15، وتُجرى المباراتان في صالة الشيخ سعد العبدالله بمنطقة صباح السالم.

ويتطلع الكويت الثاني بفارق الأهداف عن القادسية المتصدر، ولكل منهما نقطتان، إلى حصد الفوز الثاني على التوالي، وارتقاء قمة الترتيب على حساب خيطان الأخير بدون رصيد والمتحفز لتقديم مستوى جيد والظهور بشكل لائق في مباراة يدرك جيداً مدى صعوبتها نظراً للفارق الفني والفردي الواضح بين الفريقين.

وسيعتمد مدرب الأبيض هيثم الرشيدي على الهجوم المعاكس عبر الجناحين صالح الموسوي وعبدالعزيز الشمري وتصويبات لاعبي الخط الخلفي خالد الغربللي ونواف الشمري وسعود الضويحي.

في المقابل، سيحاول مدرب خيطان البحريني على الغنزور التصدي لقوة الأبيض معتمداً على دفاع الجيد وسرعة لاعبيه في الهجوم المرتدة.

في المباراة الثانية، يطمح البرتقالي الرابع بنقطة واحدة إلى تحقيق فوزه الأول في البطولة بعد تعادله الثمين مع السالمية في الجولة الأولى وتعميق جراح القرين قبل الأخير بدون رصيد والطامع كذلك في تعويض خسارته أمام الكويت في الجولة الأولى وحصد أول نقطتين.

وسيعمل مدرب كاظمة المصري مروان رجب جاهداً على استغلال طموح لاعبيه في الفوز وتقديم أفضل مستوى ممكن، بينما سيسعى الجزائري رشيد شريح مدرب القرين للظهور بمستوى لائق معتمداً على صفوف المكتملة وخبرة لاعبيه.

مباراتان في «الأولى»

وفي دوري الدرجة الأولى تقام مباراتان على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية إذ يلتقي في الـ5.30 دقيقة مساء الفحيحيل "نقطتان" والنصر "بدون رصيد" وفي الـ 7.15 دقيقة مساء يلعب الجهراء مع الساحل علماً أن الفريقين بدون رصيد.