حسن العاطفي: نتطلع لحلحلة القضايا العالقة

نشر في 02-12-2020
آخر تحديث 02-12-2020 | 00:00
 مرشح الدائرة الانتخابية الخامسة حسن العاطفي
مرشح الدائرة الانتخابية الخامسة حسن العاطفي
أعرب مرشح الدائرة الانتخابية الخامسة حسن العاطفي عن تطلعه إلى مجلس وحكومة يعملان بتجانس كبير لحلحلة كثير من القضايا العالقة، خصوصاً دعم التنمية والاقتصاد وقضايا المواطنين العامة.

وأكد العاطفي، في تصريح صحافي أمس، ضرورة الإصلاح في كل الأروقة الحكومية وإحداث التنمية «فالكويت تستحق أن يكون لديها مجلس وحكومة يواكبان التحديات خصوصاً الاقتصادية»، لافتاً إلى أن جيب المواطن خط أحمر، ونرفض أن يكون الحل الأول للحكومة لعلاج أي عجز مالي يحدث في الميزانية.

ولفت إلى ضروة أن يكون هناك استقرار سياسي بين السلطتين يمهد لحل كثير من القضايا العالقة والابتعاد عن التأزيم، خصوصاً أن المرحلة المقبلة هي مرحلة تحديات كبيرة لاسيما من الناحية الاقتصادية، ومن الواجب أن يعي المجلس والحكومة القادمين حساسية تلك المرحلة.

وذكر أن المجلس المقبل مطالب بإحداث تغييرات كبرى على مستويات القضايا العالقة لمواكبة التحديات الإقليمية. مطالباً الناخبين باختيار القرارات الصحيحة بالتصويت للأفضل ولمن يراعي المصلحة الوطنية وسط ظروف حساسة وتحديات إقليمية تواجهها البلاد. وشدد على ضرورة أن يعمل المجلس المقبل لمصلحة الوطن في التعامل مع كل القضايا، مشيراً إلى أهمية الإصلاح السياسي الشامل في البلاد.

back to top