فينتشنزو سبادافورا : كريستيانو يشعر أنه أعلى من الآخرين

نشر في 21-10-2020
آخر تحديث 21-10-2020 | 00:00
البرتغالي كريستيانو رونالدو
البرتغالي كريستيانو رونالدو
قال وزير الرياضة الإيطالي فينتشنزو سبادافورا أمس، في معرض حديثه عن الجدل الذي أثير أخيراً بينه هو والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إن «هؤلاء الأبطال الكبار يشعرون أنهم أعلى من الآخرين».

جاء تصريح الوزير الإيطالي بعدما وصف كريستيانو بـ«الكاذبة تماماً» الاتهامات التي وجهها له سبادافورا الأسبوع الماضي لخرق اللاعب البروتوكول الصحي في الخامس من أكتوبر الجاري، حين غادر الحجر الصحي لفريقه يوفنتوس للانضمام لمعسكر المنتخب البرتغالي.

وقال سبادافورا في تصريحات لقناة التليفزيون الإيطالية «la 7» إن «هؤلاء الأبطال الكبار يشعرون أنهم فوق الآخرين».

وتابع: «المعطيات الموضوعية هي أنه عندما غادر بلدنا للمشاركة في معسكر المنتخب (البرتغالي)، انتهك البروتوكول وفي الواقع تم فتح تحقيق في مكتب مدعي الجمهورية الإيطالية، وليس في مكتب المدعي العام الرياضي. ما كان ينبغي أن يذهب إلى البرتغال».

كما اعتبر وزير الرياضة، أن «الرسالة التي يجب أن يرسلها أبطال بهذا المستوى هي احترام القواعد دائماً»، مشيراً إلى أن خلافه مع كريستيانو يرجع «لأنني كشخص من خارج هذا العالم (عالم الرياضة)، قلت ما أفكر به حول رونالدو، وهو شخص لديه 240 مليون متابع».

وكان النجم البرتغالي قد شُخصت إصابته بفيروس كورونا الثلاثاء قبل الماضي وعاد إلى إيطاليا الأربعاء الماضي على متن طائرة طبية، ثم ظهر في بث مباشر عبر حسابه على (إنستغرام) ليصف اتهامات الوزير له بـ«الكاذبة تماماً»، ويشدد على احترامه للوائح التي وضعها اليوفي.

back to top