وزير الرياضة الإيطالي يهاجم كريستيانو رونالدو

نشر في 18-10-2020
آخر تحديث 18-10-2020 | 00:02
 نجم يوفنتوس ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالد
نجم يوفنتوس ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالد
شنَّ وزير الرياضة الإيطالي، فنشنزو سبادافورا، هجوما حادا على كريستيانو رونالدو، أمس الأول، بتأكيده أن شهرة النجم البرتغالي لا تمنحه الحق في "الغرور وعدم إظهار الاحترام للمؤسسات"، فضلا عن الكذب.

وردَّ الوزير بهذه الكلمات على تصريحات نجم يوفنتوس ومنتخب البرتغال، الذي أصيب بفيروس "كوفيد-19"، واعتبر أن اتهامه بعدم الالتزام باللوائح الصحية "غير دقيق على الإطلاق".

وقال سبادافورا: "حقيقة، بعض اللاعبين يكونون مشهورين جدا، لكن ذلك لا يعطيهم صلاحية الغرور وعدم احترام المؤسسات والكذب. والأكثر من ذلك، حين يكون هذا الشخص معروفا جدا يجدر به أن يتحمَّل مسؤولية التفكير، وأن يكون نموذجا"، وفق ما تناقلت مصادر إيطالية.

وتابع: "لا أريد الخوض في هذا الحديث. أؤكد ما سبق، وقلته (الخميس) حول مغادرة بعض لاعبي اليوفي للفندق، ومن واقع ما ورد في المراسلات بين النادي ومديرية الصحة في تورينو. لن أتطرق لهذه المسألة مجددا، وأتمنى سرعة الشفاء لجميع المصابين".

وكشف سبادافورا أن رونالدو انتهك اللوائح الصحية التي حددها الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، بانضمامه لمنتخب بلاده في الخامس من الشهر الجاري، رغم قرار مكوث لاعبي يوفنتوس بالحجر الصحي في أحد الفنادق، بعد اكتشاف حالات إيجابية في الفريق.

وكان النجم البرتغالي شخصت إصابته بـ"كورونا"، الثلاثاء، وعاد إلى تورينو الأربعاء على متن طائرة إسعاف، ثم ظهر في بث مباشر عبر حسابه بـ"إنستغرام"، ليصف الاتهامات بـ"خاطئة تماما"، ومشددا على احترامه للوائح التي وضعها اليوفي.

back to top