نجلة محامي دونالد ترامب تؤيد جو بايدن... لإنهاء الكابوس

نشر في 18-10-2020
آخر تحديث 18-10-2020 | 00:00
 المحامي الشخصي للرئيس دونالد ترامب رودي جولياني
المحامي الشخصي للرئيس دونالد ترامب رودي جولياني
أعلنت نجلة رودي جولياني، المحامي الشخصي للرئيس دونالد ترامب، تأييدها للمرشح الرئاسي الديمقراطي جو بايدن في الانتخابات الرئاسية المقررة في 3 نوفمبر المقبل.

وقالت كارولين جولياني، "أيدت هيلاري كلينتون في 2016 وصوتت لباراك أوباما عام 2012، إنه في هذه الانتخابات التاريخية لا أحد منا يمكنه تحمل أن يظل صامتا".

وأضافت، في مقال لمجلة "فانيتي فير"، أمس الأول، "والدي هو رودي جولياني، ونحن مختلفون في نواح عديدة، على الصعيد السياسي وغيره من القضايا". وتابعت كارولين، وهى مخرجة وممثلة وكاتبة: "لقد أمضيت طوال عمري في إقامة هوية في الفنون منفصلة عن اسم عائلتي، لكني أدركت أنه لا أحد منا يمكنه تحمل أن يظل صامتاً الآن".

وأوضحت كارولين جولياني أنها شاركت منذ الطفولة في مناقشات مع والدها حول حقوق المثليين، ومزدوجي الميل الجنسي، ومغايري الهوية الجنسانية، وقضايا أخرى.

ومضت كارولين: "شعرت بأهمية التحدث عن رأيي، وأنا سعيدة لأننا على الأقل تمكنا من التواصل. لكن الفجوة بيننا كانت مؤلمة رغم ذلك، وازدادت أضعافا مضاعفة في عهد ترامب، ولسنا عاجزين. قد لا أكون قادرة على تغيير رأي والدي، ولكن معا يمكننا التصويت لإزاحة هذه الإدارة السامة من السلطة".

وقالت: "علينا أن نقف ونقاتل، فالطريقة الوحيدة لإنهاء هذا الكابوس هي التصويت. هناك أمل في الأفق، لكننا لن ندركه إلا إذا انتخبنا جو بايدن وكمالا هاريس".

back to top