البنك الأهلي المتحد يعلن فائزي السحب الأسبوعي لـ«الحصاد»

نشر في 17-09-2020
آخر تحديث 17-09-2020 | 00:00
السحب الأسبوعي لـ«الحصاد» من البنك الاهلي المتحد
السحب الأسبوعي لـ«الحصاد» من البنك الاهلي المتحد
مع الالتزام التام بكل الإرشادات الوقائية من الجهات الصحية، أجرى البنك الأهلي المتحد، أمس، السحب الأسبوعي على جوائز الحصاد الإسلامي، حساب السحب على الجوائز الإسلامي الأول في الكويت والحاصل على "جائزة أفضل برنامج إدخار فى الكويت لعام 2019" من مجلة "بانكر ميدل إيست" المرموقة، نظراً إلى العديد من المميزات التي ينفرد بها، إذ يقدم لعملائه أكبر عدد من فرص للفوز على مدار العام من خلال ما يزيد على 800 جائزة سنوياً، واستطاع أن يعيد رسم حياة الآلاف من الرابحين من سعداء الحظ.

وقال البنك، في بيان صحافي أمس، إن السحب أسفر عن حصول 20 فائزاً على 1000 دينار لكل منهم، وهم: فجر علي الحسيني، وسارة محمود بحر، وإبراهيم علي الحبيتر، ومها عبدالرزاق رزوقي، وفايزة أحمد بوصلحة، وسيف فالح عبدالهادي، وحسين علي النجار، ونعيمة يعقوب العلي، وغانم حربي الشمري، وهاني فرحان الفرحان، وسعد علي الرميحي، وفهد فارس الديحاني، وحسام عبدالرحيم هندية، ونورية علي دشتي، وغنيمة علي العبدورة، وأحمد عبدالوهاب العبيد، وجميلة مبارك الديحاني، وأميمة افتخار بوندري، وندى حسن الصادق، وشفيقة كوزاد محمد.

وتتضمن سحوبات الحصاد العديد من الجوائز ومن بينها جائزة قيمتها 100 ألف دينار في كل من العيدين، وتبقى الجائزة ربع السنوية الكبرى بقيمة 250 ألف دينار أهم ما يطمح إليه العملاء لتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم. كل ذلك مع وجود سحب شهري على جائزة بقيمة 100 ألف دينار، إضافة إلى 20 جائزة أسبوعية بقيمة ألف دينار لكل رابح.

وإضافة إلى هذه الباقة من الجوائز الجذابة، يحظى العملاء بأرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة ضمن هذا الحساب، مما يجعل حساب الحصاد الإسلامي مفيداً للأسرة وللراغبين في التوفير عموماً من خلال تحقيق العديد من المميزات على المدى القصير أو على المدى الطويل مما يقابل باستحسان وتقدير مختلف العملاء سواء الجدد أو الحاليون.

إضافة إلى ذلك، للمرة الأولى في الكويت، تم تقديم "سحب الأفضلية" ربع السنوي بقيمة 25 ألف دينار حصرياً للعملاء الذين لم يفوزوا بأي من جوائز الحصاد الإسلامي خلال السنوات الخمس الأخيرة بشرط مرور عام على فتح حساباتهم وتتيح كل 50 ديناراً في حساب العملاء ضمن هذه الفئة فرصة واحدة للمشاركة في السحب.

ونال حساب الحصاد "جائزة أفضل برنامج ادخار في الكويت لعام 2019" من مجلة بانكر ميدل إيست المرموقة، نظراً إلى العديد من المميزات التي ينفرد بها، ومنها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار والذي يقدم إلى أكبر عدد من الفائزين أكبر قيمة من الجوائز، كذلك لتميزه بسحوبات متميزة في عيدي الفطر والأضحى، فضلاً عن مضاعفات نقاط برامج الولاء، مع ميزة فريدة لفتح الحساب عبر الإنترنت، واتسام السحوبات على الجوائز بالنزاهة والشفافية إذ يتم بثها من خلال البرامج الإذاعية وحسابات البنك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

back to top