بنك الخليج يجري سحب الدانة الأسبوعي

عن الفترة من 6 – 10 سبتمبر

نشر في 16-09-2020
آخر تحديث 16-09-2020 | 00:00
سحب الدانة الأسبوعي من بنك الخليج
سحب الدانة الأسبوعي من بنك الخليج
أجرى بنك الخليج يوم 13 الجاري سحب الدانة الأسبوعي عن الفترة من 6 – 10 سبتمبر 2020، وأعلن أسماء الفائزين الخمسة الذين حصل كل منهم على 1.000 دينار.

وفيما يلي أسماء الفائزين:

عبدالله سعد فرج السويد، أحمد نويران خلف العنزي، خديجة عبدالمحسن شريف العنزي، فيتكاتا سورياناريانا مورتي باندارو، ضاري نوري أحمد البحر.

هذا، وأعلن «الخليج» أن الدانة كبرت، وان الجائزة الكبرى للسحب السنوي ستكون 1.500.000 دينار، وسيعقد السحب يوم 14 يناير 2021، وستكون آخر فرصة للمشاركة فيه عبر الإيداع في حساب الدانة 30 الجاري.

ويشجع البنك عملاء «الدانة» على زيادة فرص فوزهم عن طريق زيادة المبالغ التي يتم إيداعها في الحساب، باستخدام خدمة الدفع الإلكتروني الجديدة المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني، وتطبيق الهواتف الذكية.

كما يوفر الحساب العديد من الخدمات المتميزة لعملائه منها خدمة «بطاقة الدانة للإيداع الحصري»، التي تمنحهم حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة «الحاسبة» المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني، وتطبيق الهواتف الذكية، والتي تمكِّن عملاء «الدانة» من احتساب فرصهم للفوز في سحوبات الدانة الأسبوعية، وربع السنوية، والسنوية.

وحساب «الدانة» هو الوحيد الذي يكافئ العملاء على ولائهم لبنك الخليج، حيث يمنحهم فرص الولاء، وهي عبارة عن إجمالي الفرص التي اكتسبها العميل في السنة السابقة، والتي تضاف إلى العام المقبل كمكافأة له على ولائه. وكذلك تمت إضافة جميع الفرص التي استحقها العميل في آخر عام 2019 إلى عام 2020، ويتكرر ذلك في 2021 مع الأعوام التالية.

تجدر الإشارة إلى أن حساب «الدانة» متاح للكويتيين وغير الكويتيين المقيمين في الكويت، ويتعين على العملاء الاحتفاظ بالحد الأدنى للرصيد البالغ 200 د.ك لفتح الحساب شرط الاحتفاظ بالمبلغ نفسه للتأهل تلقائياً للدخول في سحوبات الدانة المقبلة، وفي حال انخفض الرصيد إلى ما دون مبلغ 200 د.ك. في أي وقت، يتم خصم مبلغ 2 د.ك من الحساب على أساس شهري إلى حين استيفاء الحد الأدنى للرصيد. أما بالنسبة للعملاء الذين يفتحون حساب الدانة أو يودعون مبالغ أكثر في الحساب، فيتأهلون للدخول تلقائياً للسحوبات الأسبوعية في غضون يومين.

وللمشاركة في سحوبات «الدانة» ربع السنوية والسنوية المقبلة هذا العام، يتعين على العملاء الاحتفاظ بالرصيد المطلوب.

back to top