الغانم: الأخبار عن صحة الأمير... مطمئنة

أكد تسلمه مرسوماً من الحكومة برد قانون تعديل قانون المرافعات المدنية والتجارية

نشر في 26-07-2020 | 16:13
آخر تحديث 26-07-2020 | 16:13
No Image Caption
أكد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم على أنه «متفائل» بشأن صحة سمو أمير البلاد خاصة وأن الأخبار التي تصل من الولايات المتحدة الأمريكية حول صحة الأمير مطمئنة، مشيراً إلى أن الأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع وليس فقط الشعب الكويتي يدعون لسمو القائد العظيم بالشفاء العاجل.

وقال الرئيس الغانم في تصريح إلى الصحافيين «ندعو المولى عز وجل أن تتوج رحلة استكمال علاج سمو الأمير في الولايات المتحدة بالنجاح وأن يعود إلى بلده سالماً معافى في أقرب وقت ممكن».

وذكر الغانم أنه نقل إلى السفيرة الأميركية خلال استقبالها اليوم تقدير البرلمان الكويتي لما قامت به الرئاسة الأميركية والولايات المتحدة من إرسال طائرة الرئاسة الطبية لنقل صاحب السمو، مبيناً أنه سلم السفيرة رسالة من مجلس الأمة.

وأوضح الغانم أنه تشرف بلقاء سمو نائب الأمير الشيخ نواف الأحمد واستمع إلى توجيهاته ودعمه وتأكيده على تعزيز دولة المؤسسات وأهمية البرلمان، مشيراً إلى أن مكتب المجلس سيتشرف الأربعاء المقبل بلقاء سموه والاستماع إلى توجيهاته ونصائحه.

وأعلن الغانم أنه تسلم من رئيس الحكومة الشيخ صباح الخالد مرسوماً برد قانون تعديل قانون المرافعات المدنية والتجارية «مخاصمة القضاة وأعضاء النيابة»، كما وصله طلب من 10 نواب بتخصيص ساعتين من الجلسة المقبلة لمناقشة قضايا تتعلق بالتعليم الخاص العام.

وأضاف «وصلني طلب نيابي بعقد جلسة خاصة لمناقشة المشروع بقانون في شأن إنشاء المنطقة الشمالية المحال للجنة المالية البرلمانية»، مبيناً بأن مكتب المجلس سيجتمع الثلاثاء لمناقشة موعد الجلسة المقبلة للمجلس.

back to top