فوزي المعتوق : «مسابقات الطائرة» تجتمع بممثلي الأندية

نشر في 12-07-2020
آخر تحديث 12-07-2020 | 00:00
أمين السر العام لاتحاد كرة الطائرة فوزي المعتوق
أمين السر العام لاتحاد كرة الطائرة فوزي المعتوق
كشف أمين السر العام لاتحاد كرة الطائرة، فوزي المعتوق، عن عقد اجتماع تحضيري للجنة المسابقات مع ممثلي الأندية مساء اليوم بمقر الاتحاد في حولي، لمناقشة تصور عودة النشاط الرياضي للعبة في سبتمبر المقبل.

وبيَّن المعتوق أنه سيتم خلال الاجتماع مناقشة عدة أمور، على رأسها التصور الخاص باستكمال منافسات الدوري (الممتاز والدرجة الأولى) والكأس للموسم الحالي (2019-2020)، وكذلك مسابقات الموسم الجديد (2020-2021)، واللائحة الخاصة بتسجيل المحترف الأجنبي، وكذلك اللاعبين فوق 30 سنة (اللاعب الحُر)، على ضوء المقترحات الجديدة، وتحديد مواعيد فترات التسجيل للموسم الجديد، وسماع مقترحات ممثلي الأندية في جميع الأمور، للوصول إلى أفضل تصور ممكن لعودة النشاط الرياضي بشكل فعَّال في سبتمبر المقبل، بعد توقف دام أكثر من 4 أشهر، بسبب فيروس كورونا.

وقال المعتوق: "سيتم عرض نتائج الاجتماع على مجلس إدارة الاتحاد في اجتماعه المقبل، لمناقشتها، واتخاذ القرارات المناسبة بهذا الشأن، حتى يتسنى للجنة ترتيب الأوضاع وإصدار الجدول الجديد وفق البرنامج الموضوع لعودة النشاط بشكل رسمي".

وأكد التزام الاتحاد بتطبيق الإجراءات الاحترازية وجميع الاشتراطات الصحية الخاصة بعودة النشاط مجددا، حفاظا على سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية والإداريين.

back to top