مارغو روبي بديلة جوني ديب في فيلم قراصنة الكاريبي

تميزت في العرض التجريبي لفيلمها «Birds of Prey»

نشر في 01-07-2020
آخر تحديث 01-07-2020 | 00:00
ذكرت تقارير إعلامية أن شركة ديزني أعلنت إنتاج جزء جديد من سلسلة الأفلام الشهيرة "قراصنة الكاريبي" (Pirates of the Caribbean)، لكن هذه المرة ببطولة نسائية بقيادة الممثلة الأسترالية مارغو روبي.

وبعيدا عن الأجزاء السابقة التي تمركزت حول شخصية القرصان جاك سبارو، ستتضمن النسخة النسائية قراصنة جددا وحبكة مختلفة تماما عن الأفلام الخمسة السابقة من بطولة الممثل الأميركي جوني ديب، إلى جانب الممثل أورلاندو بلوم والنجمة كيرا نايتلي.

ويجمع المنتج جيري بروكهايمر بين الأجزاء القديمة والجزأين الجديدين، والذي سيعمل على دمج النسختين الجديدتين معا بنكهة الأجزاء القديمة.

كما تم اختيار الكاتبة البريطانية كريستينا هودسون لكتابة الجزء الجديد، والتي سبق لها العمل مع روبي في فيلم "الطيور الجارحة" (Birds of Prey) الذي حقق أرباحا بلغت 202 مليون دولار منذ عرضه في فبراير من بداية العام الجاري، كما تميزت في كتابة أفلام الأبطال الخارقين، ومنها فيلم "بات غيرل"(Bat girl)، و"الوميض" (The Flash) الذي يعرض عام 2022.

وأتاح النجاح الكبير، الذي حققته سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي، التي بدأت عام 2003، الفرصة لإنتاج نسختين جديدتين معا، إحداهما ببطولة نسائية، إذ حققت الأفلام الخمسة السابقة أكثر من 4.5 مليارات دولار، لكن مع هبوط إيرادات جزء "الأموات لا يحكون حكايات" (Dead Men Tell No Tales) عام 2017، والتي بلغت 795 مليون دولار فقط، ستتصدر الأجزاء القادمة مواهب جديدة لإعادة إحياء النجاح الكبير للسلسلة.

يذكر أن روبي أدت أدوارا مميزة بأشهر أفلام هوليود، ومنها "فوكس" (Focus) من بطولة ويل سميث، و"ذئب وول ستريت" (The Wolf of Wall Street) الحاصل على جائزة غولدن غلوب لدور ليوناردو ديكابريو، و"حدث ذات مرة في هوليود" (Once Upon a time in Hollywood) الذي ترشح لـ10 جوائز أوسكار وحصل على اثنتين منها، كما كان أداؤها مميزا في فيلم "الفرقة الانتحارية" (Suicide Squad) الحاصل على جائزة الأوسكار، ومن المقرر أن يعرض الجزء الجديد منه في أغسطس 2021.

وكانت روبي ترشحت لجائزة الأوسكار لعام 2019 كأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "بومبشيل" (Bombshell)، بمشاركة أشهر نجمات هوليود نيكول كيدمان وتشارليز ثيرون، والمستوحى من قصة حقيقية حدثت في أروقة قنوات فوكس التلفزيونية.

back to top