أسعد البنوان: اتحاد الكرة لم يحقق أي شيء في ظل أخطائه المتراكمة

  • 03-06-2020

هنأ رئيس نادي كاظمة أسعد البنوان الحركة الرياضية بقرب عودة النشاط الرياضي إلى الملاعب المحلية، بعد توقف دام 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد، داعيا الله تعالى أن تنجلي هذه الغمة عن الكويت الحبيبة، بفضل جهود القيادة السياسية والحكومة الرشيدة ووزارتي الصحة والداخلية وأبناء الوطن الغالي.

وقال البنوان إن كاظمة استغل فرصة توقف النشاط الرياضي لمراجعة حساباته وايجابيات وسلبيات المرحلة الماضية، اضافة الى تجديد عقود المحترفين والمدربين من عدمها، ووضع خطط للنهوض بألعابه، بعد مرحلة التوقف القسرية.

ودعا الاندية الى تقييم اعمال الاتحادات، والانجازات او الاخفاقات التي تحققت، والقيام بدورها السيادي في المحاسبة والتدقيق، خصوصا فيما يتعلق باتحاد كرة القدم.

وجدد تأكيد أن اتحاد كرة القدم لم يحقق اي شيء في ظل اخطائه المتراكمة خلال الفترة الماضية وافتقاره الى استراتيجية تطوير محددة ورؤية واضحة للمستقبل تتضمن الارتقاء بالمراحل السنية التي تغذي المنتخبات الوطنية بأفضل العناصر.

واعتبر انه حان الوقت للاندية للقيام بدورها في وضع الرجل المناسب في المكان المناسب، والابتعاد عن المجاملات خلال الفترة المقبلة، لجعلها مرحلة لبناء الكرة الكويتية عبر الاتحاد.

وأشاد البنوان بالتزام الاسرة الرياضية واللاعبين بالقرارات الحكومية، والبقاء في المنازل، حرصا على الكويت الغالية والمصلحة العامة.