كاني ويست بخيل و​كيم كارداشيان تبيع أقنعة الوجه

نشر في 22-05-2020
آخر تحديث 22-05-2020 | 00:04
​كيم كارداشيان وكاني ويست
​كيم كارداشيان وكاني ويست
أفادت تقارير إعلامية، بأن ستيف ستانوليس، الحارس الشخصي الخاص سابقاً للفنان العالمي ​كاني ويست،​ كشف أن ويست يُعد من أكثر المشاهير تطلبا، ومن الصعوبة التعامل معه، لأنه كان يغضب لأسباب غير مهمة، كما أنه بخيل.

وذكرت أن الحارس ستانوليس قال إن ويست كان يغضب بسبب الظهور الأول إلى جانبه في الصور التي تلتقطها عدسات الباباراتزي، وكان يطلب من حراسه الشخصيين أن يبتعدوا عنه عندما يسير في الشارع.

وأضاف ستيف: "لست بحاجة إلى أن نكون أصدقاء، لكن إذا كانت وظيفتي هي حمايته، إذا حدث شيء ما، فالقواعد تصعب القيام بمهامي إذا كان يتوقع أن أحميه بجسدي، فأنا أتوقع الحصول على بعض الاحترام في المقابل".

وأشار إلى أن ويست كان بخيلا جدا مع موظفيه، ولا يعاملهم بطريقة جيدة.

ومن أخبار زوجة ويست، وخلال نصف ساعة، استطاعت النجمة العالمية ​كيم كارداشيان​ بيع ملايين أقنعة الوجه المصنّعة من علامتها التجارية، حيث حصل المتابعون على مجموعة عصرية من أقنعة الوجه التي يمكن ارتداؤها وسط انتشار ​فيروس كورونا​.

وأعلنت كارداشيان الأمر عبر صفحتها الخاصة بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها تعمل حالياً مع شركائها المصنعين في لوس أنجلس على تصنيع مجموعة جديدة ستكون جاهزة قريبا.

وكان لدى المتابعين خمسة خيارات من أقنعة الوجه المصنوعة من مادة ناعمة للملابس، ومتوافرة بخمسة ألوان، وبسعر 5 دولارات لكل منها، وأطلقت على المجموعة اسم "Seamless Face Masks".

وكانت ابنة ويست وكيم، واسمها نورث (6 أعوام)، تألقت بتتبع خطوات والدها في عالم الغناء، بعد أن غنت في عرض أزياء والدها، الذي قدَّم مجموعته "Yeezy" الجديدة ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس.

back to top