هيفاء وهبي تواجه ظرفاً قهرياً يمنع «أسود فاتح» من العرض

نشر في 01-04-2020
آخر تحديث 01-04-2020 | 00:05
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي
أصبحت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قريبة من الغياب عن الدراما في رمضان المقبل، حيث تواجه ظرفا قهريا بعد توقف مسلسلها "أسود فاتح" في بيروت.

ورغم أن قرار التوقف ساد جميع الأعمال الفنية، بسبب قرارات الحكومتين اللبنانية والمصرية بإيقاف حركة الطيران، إضافة إلى قرار منع التجمعات في لبنان، إلا أن عودة الحياة لطبيعتها لن تمنح المسلسل فرصة أخرى للظهور في رمضان، بسبب توقف تصوير مشاهد مهمة ورئيسية.

نصف المشاهد

وصورت وهبي وأسرة المسلسل أكثر من نصف مشاهد العمل خلال الفترة الماضية، لكنه يتبقى لها نحو 30 يوم تصوير، منها مشاهد في الحلقات الأولى، ولذلك حتى إذا عاد التصوير بعد انتهاء فترة ايقاف الطيران ومنع التجمعات فلن تستطيع تسليم الحلقات الأولى إلى القناة العارضة، ولذلك أصبح العمل خارج دراما رمضان المقبل.

إطار اجتماعي

و"أسود فاتح" تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل وبطولة هيفاء وهبي وسلامة وروجينا وأحمد فهمي ومعتصم النهار وصبري فواز وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندي وحنان سليمان ونانسي صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين ومحسن منصور، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق.

آخر أعمال

وكان آخر أعمال وهبي مسلسل "لعنة كارما" مع المخرج خيري بشارة، والذي تم عرضه في رمضان قبل الماضي، بينما شاركت كضيفة شرف في مسلسل "الواد سيد الشحات" مع أحمد فهمي وهنا الزاهد وإخراج أحمد الجندي رمضان الماضي، حيث ظهرت خلال حلقتين في العمل.

back to top