تصوير «Mission Impossible 7» في إيطاليا يتوقف بسبب «كورونا»

نشر في 26-02-2020
آخر تحديث 26-02-2020 | 00:00
توم كروز
توم كروز
توقف إنتاج الفيلم الجديد من سلسلة "Mission Impossible 7" (مهمة مستحيلة)، بطولة توم كروز، في إيطاليا، بعد تفشي فيروس كورونا، وفق ما أعلنت استديوهات "باراماونت".

وقال ناطق باسم الشركة، مؤكدا معلومات أوردها موقعا "ذي راب" و"بيبول"، المتخصصان، "حرصا على سلامة الممثلين وفرق العمل وأمنهم، ومع الجهود التي تبذلها سُلطات البندقية للحد من التجمعات لمواجهة فيروس كورونا، قررنا إجراء تعديلات على برنامج التصوير في البندقية، الذي كان مقررا لثلاثة أسابيع".

وأضاف أن توم كروز لم يكن أتى بعد إلى إيطاليا، وأن أفراد طاقم العمل أعطوا الضوء الأخضر للعودة إلى ديارهم قبل بدء التصوير.

ومن المتوقع أن يبدأ عرض الفيلم بصالات العرض في 23 يوليو 2021.

وسُجلت حتى الآن أكثر من مئتي إصابة وتوفي سبعة أشخاص بفيروس كورونا في إيطاليا، التي أصبحت أول بلد في أوروبا يفرض طوقا صحيا على عشرات البلدات في شمال البلاد.

وبالإضافة إلى تصوير هذا الفيلم، أدى تفشي الفيروس في إيطاليا إلى التأثير على أحداث عدة، مثل: كرنفال البندقية، وأسبوع عروض الأزياء في ميلانو.

وكانت "باراماونت" أعلنت في وقت سابق أن الجزء السابع من السلسلة سيصدر في 23 يوليو 2021، في حين سيكون موعد طرح الجزء الثامن في 5 أغسطس 2022، وكلاهما سيتولى إخراجهما كريستوفر ماكواري، مخرج الجزأين الخامس والسادس، اللذين حققا نجاحاً ضخماً بشباك التذاكر العالمي.

يُشار إلى أن الجزء السادس من السلسلة (mission: impossible - fallout) صدر في 27 يوليو الماضي، ووصلت عائداته إلى نحو 792 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.

back to top