«الأهلي» يعزز تجربة العملاء بخدمة «كلمني»

نشر في 19-02-2020
آخر تحديث 19-02-2020 | 00:02
البنك الأهلي الكويتي يعزز تجربة العملاء بخدمة كلمني
البنك الأهلي الكويتي يعزز تجربة العملاء بخدمة كلمني
طرح البنك الأهلي الكويتي أخيراً خدمة «كلمني» (Call Me)، وهي خطوة تأتي استمراراً لجهود البنك الرامية إلى تبني أحدث الابتكارات والتكنولوجيا المتطورة لتحسين وإثراء تجربة التعامل المصرفي لعملائه. وقال البنك، في بيان صحافي أمس، إنه في إطار إستراتيجيته: «الأهلي أسهل»، التي تم إطلاقها منذ ما يقرب من خمس سنوات، يسعى الأهلي الكويتي من خلال هذه الخدمة إلى توفير الوقت وتبسيط عملية إنجاز المعاملات لتلبية حاجة عملائه للحصول على تجربة تعامل مصرفي سهلة وسلسة.

وتتيح خدمة «كلمني» (Call Me) لعملاء «الأهلي الكويتي» طلب تلقي اتصال من البنك عبر ضغطة الزر المخصصة عن طريق تطبيق البنك عبر الهاتف أو الإنترنت، وسيتم الاتصال بالعميل تلقائياً من نظام البنك بعد إتمام تسجيل الدخول واستكمال عملية المصادقة والتحقق الأمنية.

وهذه الخدمة ستلغي الحاجة إلى تكرار عملية التحقق من الهوية عبر مركز الاتصال، ما من شأنه أن يوفر انتقالاً سلساً بين التواصل عبر الإنترنت والمساعدة المباشرة.

ويدرك «الأهلي الكويتي» أنه على الرغم من أن الكثير من العملاء يشعرون بالراحة نتيجة إنجاز معاملاتهم المصرفية عن طريق تطبيق البنك الأهلي الكويتي عبر الهاتف أو الإنترنت فإن الخدمة ستوفر إمكانية التواصل المباشر مع موظفي مركز الإتصال في حالة الحاجة للمساعدة أو وجود أي استفسارات.

وتشكل إضافة خدمة «كلمني» (Call Me) إلى باقة الخدمات المتاحة لعملاء «الأهلي الكويتي» دليلاً على مدى التزام البنك بتقديم تجربة مصرفية أكثر سهولة وبساطة، وتعكس سعي البنك المستمر لتوفير خدمة استثنائية تحظى بالحماية الأمنية وتتيح مزيداً من الملاءمة.

back to top