الصالح والعفاسي: المسيرة السامية محل فخر ونهضة تنموية نوعية

  • 30-01-2020

هنأ نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أنس الصالح، صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بمناسبة الذكرى الرابعة عشرة لتولي سموه مقاليد الحكم.

وقال الصالح، في برقية بهذه المناسبة: إن «مسيرة سموكم الحافلة بالإنجاز والعطاء على كل الصعد داخليا وخارجيا لهي محل فخر واعتزاز لنا جميعا ونبراسا نستنير به، مستذكرين دور سموكم الكريم في إعلاء مكانة الكويت في جميع المحافل الدولية، وسعيكم الدؤوب لدعم السلم والاستقرار، وتأكيد أواصر التعاون في المنطقة والعالم أجمع». وأكد الصالح أن «أبناءك وبناتك منتسبي وزارة الداخلية سيظلون بعون الله كعهد سموكم بهم حصنا منيعا لكل من يحاول العبث والمساس بأمن الوطن، لينعم كل من يعيش على هذه الأرض الطيبة بالأمن والأمان».

بدوره، قال وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار فهد العفاسي، في تصريح بهذه المناسبة، ان البلاد شهدت في عهد سمو الامير نقلة نوعية ونهضة تنموية.

وأشاد العفاسي بإنجازات سموه على الصعيدين المحلي والدولي، وقال إن سموه صمام الامان في المنطقة بشكل عام والكويت بشكل خاص، مؤكدا أن تاريخ الكويت سيخلد بكل فخر واعتزاز المسيرة المباركة لصاحب السمو، وجهوده المتواصلة للحفاظ على استقرار الكويت، وتحقيق الخير والازدهار لأبنائها.