نيمار يقود سان جرمان إلى الفوز على ليل

نشر في 28-01-2020
آخر تحديث 28-01-2020 | 00:03
مهاجم  باريس سان جرمان البرازيلي نيمار
مهاجم باريس سان جرمان البرازيلي نيمار
ابتعد باريس سان جرمان بفارق 10 نقاط عن منافسه المباشر مرسيليا بفوزه على مضيفه ليل 2-صفر، سجلهما نجمه البرازيلي نيمار في ختام المرحلة الحادية والعشرين من بطولة فرنسا لكرة القدم.

ورفع فريق العاصمة الفرنسية رصيده إلى 52 نقطة مقابل 42 لمرسيليا، الذي سقط في فخ التعادل السلبي على ملعبه ضد انجيه في افتتاح المرحلة الجمعة.

وتابع نيمار تألقه في الآونة الأخيرة، وافتتح التسجيل بعد هدف رائع، عندما تلقى الكرة على مشارف المنطقة وسددها لولبية بعيدا عن متناول حارس ليل (28) قبل أن يعزز تقدم فريقه من ركلة جزاء (51)، رافعاً رصيده إلى 13 هدفا هذا الموسم، ليتقاسم المركز الثاني في صدارة ترتيب الهدافين مع زميله كيليان مبابي، بفارق هدف واحد عن مهاجم موناك وسام بن يدر.

ونجح نيمار بالتالي في تسجيل هدف على الأقل في مبارياته السابعة الأخيرة توالياً، وهي المرة الأولى التي يحقق فيها هذا الإنجاز منذ انتقاله إلى سان جرمان صيف عام 2017.

ولكونه من أنصار لعبة كرة السلة واحد الأصدقاء المقربين من النجم الأميركي كوبي براينت، الذي لقي حتفه في حادثة تحطم طائرته الهليكوبتر، ألقى النجم البرازيلي التحية لبراينت من خلال الإشارة بإصبعه إلى الرقم 24 الذي كان يرتديه كوبي بعد تسجيله.

back to top