فيكتوريا بيكهام: احلم ثم اعمل بجد

أكدت أن دورها كأم الأكثر أهمية في حياتها

نشر في 15-11-2019
آخر تحديث 15-11-2019 | 00:00
مصممة الأزياء ونجمة "spice girls" السابقة، ​فيكتوريا بيكهام
مصممة الأزياء ونجمة "spice girls" السابقة، ​فيكتوريا بيكهام
تقوم مصممة الأزياء ونجمة "spice girls" السابقة، ​فيكتوريا بيكهام،​ بدورها كأم وسيدة أعمال على أكمل وجه.

وذكرت تقارير إعلامية، أنها كشفت الكثير بمقابلة لها ستُنشر في عدد ديسمبر المقبل من مجلة "Vogue Poland"، حيث ذكرت فيكتوريا أنها تعتبر "أدوارها الأكثر أهمية" في حياتها بأنها "أم جيدة"، وتدير علامة أزياء لها.

كما قالت أيضا: "يمكنك أن تحلم أحلاما كبيرة جدا، ثم عليك فقط أن تعمل بجد".

فيكتوريا وزوجها لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام وأولادهما الأربعة: روميو وبروكلين وكروز وهاربر، أثبتوا أنهم وحدة عائلية قوية على مر السنين. وفي وقت سابق من هذا العام، احتفلت فيكتوريا وديفيد بالذكرى السنوية العشرين لزواجهما.

ونشرت ​فيكتوريا، عبر حسابها الخاص بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة ظهرت فيها عارضة أزياء ترتدي فستاناً من مجموعة ملابسها الجديدة.

وسبق أن تعرضت فيكتوريا للانتقادات الحادة، عندما ارتدت فستاناً أبيض مطبوعاً عليه سلاسل باللون الأسود، نسقته مع حذاء باللون الأحمر طويل، ولفتت انتباه المتابعين نحافتها الشديدة، ووصفوها بأنها مريضة وأشبه بهيكل عظمي، حيث عرضت فيكتوريا الفستان الأبيض وهي ترتديه عبر حسابها الخاص مروجة للفستان عينه.

ومن أخبار عائلة فيكتوريا، أن ابنها​، المصور بروكلين بيكهام، بدأ في صداقة جديدة مع الممثلة ​فيبي تورانس​، التي تكبره بخمس سنوات (25 عاماً)، بعد انفصاله عن عارضة الأزياء هانا كروس في الصيف الماضي.

وذكرت تقارير إعلامية، أن تورانس الجديدة تشبه والدته، إلا أنه لم يتعرف عليها لهذا السبب، بل على العكس هو ينزعج لهذا التشبيه، وهذه المقارنة بينها ووالدته.

وأفادت التقارير بأن فيبي خضعت في السابق لبعض التعديلات في وجهها، لتتشبه بفيكتوريا في أول حياتها المهنية كعارضة أزياء.

بدوره، انخرط زوج فيكتوريا، النجم بيكهام،​ في حملة دعائية لمصلحة أحد الفنادق، إلى جانب عارضة الأزياء الصينية أنجيلا يونغ وينغ، لكن فكرة الإعلان أظهرت أنه يتزوج من امرأة صينية بدلا من زوجته عارضة الأزياء ​فيكتوريا.

وظهر بيكهام من خلال الصور التي التقطت لهما أن الحملة الدعائية تدور حول رجل وزوجته يستمتعان في حفل زفافهما داخل شوارع العاصمة البريطانية، إذ أطل ديفيد مرتديا بدلة توسكيدو سوداء، فيما عروسه أنجيلا ارتدت فستان الزفاف الأبيض.

والتقطت عدسات الباباراتزي صوراً من موقع التصوير، وظهر باص أحمر جانبا، وعلقت عليه لافتة بيضاء كتب عليها: "ادعوا الضيوف فقط"، وسط أجواء من الاحتفال والرقص إلى جانبه.

back to top