النجار: نعمل على زيادة انسجام اللاعبين

قال نائب رئيس جهاز الكرة بالنادي العربي، أحمد النجار، إن «الأخضر» يعمل حاليا على استغلال فترة توقف المنافسات إيجابا، لإعادة ترميم صفوفه، من خلال الحصص التدريبية، لزيادة الانسجام بين اللاعبين والجهاز الفني، بقيادة البوسني داركو، الذي تولى المهمة خلفا للإسباني مارتينيز.

وأكد النجار أن فترة التوقف جاءت في وقت مناسب لـ«الأخضر»، لالتقاط الأنفاس، ومحاولة إنعاش المستويات وتحسين النتائج، حيث «يسعى الجهاز الفني إلى استغلال المشاركة في بطولة كأس الاتحاد التنشيطية خلال هذا التوقيت في تطبيق أفكاره، وإيصالها للاعبين».

وذكر أنه سيتم تدعيم الفريق ببعض العناصر الصاعدة من فريق ٢٠ سنة، وهم: محمد الكندري، حسن حمدان، سلمان العوضي، بندر سلامة وحسين أشكناني، فيما خرج خالد العوضي من الحسابات، بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي أنهى موسمه الحالي مع شباب الأخضر.

وأضاف: «نعمل على تعديل الأوضاع، وإرضاء جماهير الفريق، وتقديم مستويات تليق بسُمعة النادي، للابتعاد عن ذيل الترتيب، والوصول إلى مراكز متقدمة، ما ينصب بالأخير في مصلحة تجهيز الفريق للمنافسة على كأسي الأمير وولي العهد».

وشدد على أن «مباريات الكؤوس تبقى ذات طابع مختلف، و(الأخضر) يملك هوية كبيرة فيها، وستكون الفترة المقبلة بمنزلة إعداد قوي للفريق، لتقديم أفضل مستوياته، والمنافسة على ألقاب الكؤوس».

وحول القرعة التي أوقعت «الأخضر» بمواجهة القادسية والتضامن في كأس الأمير وكأس ولي العهد على التوالي، أكد النجار أن «كل المنافسين يستحقون الإشادة والاحترام، وتبقى مباريات خروج المغلوب دائمة متعلقة على ذهنية الفريق وتركيزة على مدار الـ٩٠ الدقيقة، وإجادته للأداء التكتيكي».