ريكي غارفيس يعود إلى تقديم حفل جوائز غولدن غلوب للمرة الأخيرة

نشر في 14-11-2019
آخر تحديث 14-11-2019 | 00:00
الممثل البريطاني ريكي غارفيس
الممثل البريطاني ريكي غارفيس
يعود الممثل الفكاهي البريطاني ريكي غارفيس إلى تقديم الحفل السنوي لجوائز غولدن غلوب للمرة الخامسة في يناير المقبل، بعدما سبق أن تعهد بعدم تقديم الحفل مرة أخرى، وعقب إبلاغه بأنه لن يتم اختياره.

وأثار غارفيس (58 عاما) انقساما في الآراء حوله كمقدم للحفل، فرغم أنه كان يوجه انتقادات لاذعة لنجوم هوليوود، لكنه ساعد على زيادة نسب مشاهدة الحفل على التلفزيون.

وقال غارفيس، معلنا عودته لتقديم الدورة السابعة والسبعين من الجوائز، التي تكرم أعمال السينما والتلفزيون: "مرة أخرى قدموا لي عرضا لا أستطيع رفضه".

وأضاف: "لكن هذه آخر مرة أقوم فيها بذلك، ما قد يجعلها ليلة ممتعة".

وكانت أول مرة قدم فيها غارفيس، المعروف بكتابة المسلسل الفكاهي "المكتب" (ذا أوفيس)، والذي فاز بثلاث جوائز غولدن غلوب، حفل الجوائز في عام 2010.

وفجَّر ريكي حالة من الغضب في المرة الثانية له بعدها بعام عندما أهان منظمي الحفل بنكات عن تلقي رشا، وبانتقاده الساخر لفيلم "السائح" (ذا توريست)، بطولة الممثل جوني ديب، والممثلة أنجلينا جولي، الذي كان على قائمة الأفلام المرشحة، والذي قوبل باستهجان من النقاد.

وقال رئيس رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود، التي تنظم الحفل آنذاك، إن غارفيس لن يعود لتقديم الحفل.

وذكر بول تيليدجي، رئيس شبكة "إن بي سي" الترفيهية، التي تبث الحفل، أن عودة غارفيس في 5 يناير المقبل، تعني أن المشاهدين سيكونون على موعد مع "أمسية غير متوقعة".

back to top