المغني الأميركي جون ليجند أكثر الرجال جاذبية في عام 2019

  • 14-11-2019
  • المصدر
  • DPA

ظفر المغني جون ليجند بلقب أكثر الرجال جاذبية لعام 2019، الذي تمنحه مجلة "بيبول" الأميركية، التي بدأت منح هذا اللقب عام 1985، حيث حصل عليه حين ذاك الممثل ميل غيبسون عندما كان يبلغ 29 عاما.

وشملت قائمة الفائزين باللقب الممثلين توم كروز وكيانو ريفز وبراد بيت وجورج كلوني وبن أفليك وهاريسون فورد وبرادلي كوبر وريان رينولدز.

يذكر أن جون متزوج من عارضة الأزياء كريسي تيجن منذ عام 2013، ولديهما طفلة تدعى لونا (3 أعوام) وطفل يدعى ميلز (عام واحد).

إنجازاته

انحصرت إنجازات جون من خلال ألبومه الأول Get Lifted الذي أطلقه عام 2004، وحصد 3 جوائز غرامي: أفضل ألبوم R&B، وأفضل أداء صوتي R&B، وأفضل فنان صاعد، ويعود الفضل في ذلك لأغنيته المنفردة Ordinary People، التي كتبها لفرقة Black Eyed Peas، وأصدر ألبومه الثاني Once Again عام 2006.

وكانت موهبة ليجند الموسيقية طريقه إلى النجومية، حيث قدم أداء غنائيا في مباراة لدوري كرة السلة الأميركية NBA المقامة في ديترويت، وتسمى هذه المباراة Super Blow XL، وفي مباراة نجوم دوري البيسبول المقامة في بيتسبورغ.

وفي عام 2010 أصدر ليجند ألبوم Wake Up، الذي قام بتسجيله مع فرقة ذا روتس The Roots، وتلقى هذا الألبوم الترحيب من قبل النقاد، وتناول الألحان والإيقاعات التي اشتهر به أمثال مارفين غاي ونينا سيمون.

وكانت له تجربة في تلفزيون الواقع من خلال برنامج المسابقات الفنية Duets في صيف 2012، وضم البرنامج مجموعة من الفنانين أمثال كيلي كلاركسون وروبين ثيك وجنيفر نيتلس، وهي عضو في فرقة Sugarland، حيث يقوم المدربون بتدريب المتسابقين والغناء إلى جانبهم أثناء عرض البرنامج، وفي وقت لاحق من العام نفسه قدم تسجيلا جديدا للمخرج كوينتين تارانتينو من أجل فيلمه Django Unchained.

وعاد ليجند عام 2013 ليصدر ألبومه المنفرد الجديد Love in the Future الذي قدم من خلاله الأغنية الأشهر All of Me، إضافة إلى كل من Made to Love وYou & I(Nobody in the World).

وفي عام 2015 حقق ليجند إلى جانب مغني الراب Common جائزة غولدن غلوب كأفضل أغنية أصلية في فيلم Selma، والتي حققت جائزة الأوسكار للمغنيين معا، واستغل كل منهما فرصة الحديث أثناء استلام الجائزة للإشارة إلى بعض القضايا المعاصرة المرتبطة بحركة حقوق الإنسان.