شادي الخليج وأنور عبدالله وبدر بورسلي والمسباح في «ليلة الأغنية القطرية»

نشر في 09-10-2019
آخر تحديث 09-10-2019 | 00:04
شادي الخليج - أنور عبدالله
شادي الخليج - أنور عبدالله
يغادر البلاد رئيس جمعية الفنانين الكويتيين المطرب القدير شادي الخليج، ونائب رئيس الجمعية الملحن القدير أنور عبدالله، والشاعر القدير بدر بورسلي، والمطرب القدير محمد المسباح الى الدوحة، تلبية للدعوة التي وجهت لهم من وزارة الثقافة والرياضة القطرية ومركز شؤون الموسيقى، لحضور حفل ليلة الأغنية القطرية الذي سيقام بعد غد، على خشبة مسرح قطر الوطني، بحضور وزير الثقافة والرياضة صلاح العلي وعدد من المسؤولين عن الشأن الموسيقى في الدوحة.

وتقام ليلة الأغنية القطرية تحت شعار "أصل الوفا منج"، بمشاركة كوكبة من الفنانين، هم علي عبدالستار، وفهد الكبيسي، ومنصور المهندي، وسعد الفهد، وعيسى الكبيسي، وأصيل هميم، إضافة الى اثنين من الأصوات القطرية الواعدة هما ناصر الكبيسي ومحمد الجابر، حيث سيتصدى الموسيقار العراقي علي خصاف لقيادة الفرقة المكونة من 50 عازفا.

وتتضمن فقرات الحفل تقديم العازفة القطرية هالة العمادي للجمهور في "ليلة الأغنية القطرية"، التي تحمل في طياتها الكثير من الطموحات والأهداف، أهمها دعم المبدع القطري في مجال الأغنية وإبراز دوره الحضاري والثقافي في المجتمع.

يذكر أن شعار حفل "أصل الوفا منج"، هو جملة موسيقية مأخوذة من الأغنية القطرية الوطنية الشهيرة "عيني قطر"، للمطرب الراحل فرج عبدالكريم.

back to top