«الكيماويات البترولية»: الحجي تحصد «أفضل امرأة»

نشر في 20-09-2019
آخر تحديث 20-09-2019 | 00:00
الحجي تتسلم جائزتها
الحجي تتسلم جائزتها
حصدت نائبة الرئيس التنفيذي للمشاريع وتطوير الأعمال بشركة صناعة الكيماويات البترولية م. نادية الحجي جائزة أفضل امرأة في مجال الطاقة وذلك في مجلة النفط والغاز والتكرير والبتروكيماويات في الشرق الأوسط للعام 2019 خلال حفل أقيم 18 الجاري في فندق H بدبي بحضور نخبة مميزة من المسؤولين في كبريات الشركات النفطية من مختلف أنحاء العالم.

وقالت الشركة في بيان صحافي أمس، إن الحجي حصلت على الجائزة المرشحة لها، التي تنافست فيها مع عدة سيدات من قياديي الطاقة في العالم، إذ تولت لجنة التحكيم المكونة من قضاة من أكبر شركات النفط والغاز بالعالم اختيار هذه المرشحة المثالية للفوز بالجائزة بناء على الإنجازات البارزة التي حققتها إضافة إلى امتلاكها سجلاً حافلاً وناجحاً ساهم كثيراً في صناعة النفط والغاز والبتروكيماويات.

وتتمتع الجائزة بسمعة عالمية ممتازة، إذ يتم اختيار الفائزين من المنظمات والأشخاص الأفضل أداء في 16 فئة مختلفة تشمل المسؤولية المجتمعية، والصحة والسلامة والبيئة، والتدريب والمشاريع والخدمات وغيرها كما تمت إضافة الطاقة المتجددة والبديلة هذا العام، ويتم ترشيح كبريات الشركات العاملة في عالم النفط والغاز والتكرير والبتروكيماويات في المنطقة للحصول على هذه الجوائز التي تعتبر شهادة واعترافاً بالتميز والتفوق في هذه المجالات.

back to top