هاتريك إبراهيموفيتش يقود غالاكسي لاستعادة الانتصارات

  • 17-09-2019
  • المصدر
  • DPA

واصل المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش ممارسة هوايته في هز الشباك، وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه لوس أنجلس غالاكسي إلى استعادة نغمة الانتصارات بفوز كاسح 7-2 على سبورتنغ كانساس سيتي مساء أمس الأول في دورة كرة القدم الأميركي للمحترفين.

كما تغلب تورنتو على كولورادو رابيدز 3-2 ومينيسوتا يونايتد على ريال سول ليك 3-1 وسياتل ساوندرز على نيويورك ريد بولز 4- 2 ودي سي يونايتد على مضيفه بورتلاند تيمبرز 1-صفر.

وسجل إبراهيموفيتش أهدافه الثلاثة (هاتريك) ليقود غالاكسي إلى قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز كاسح 7-2، ليرفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز الخامس بمجموعة الغرب، حيث شهدت المباراة الفوز الأول لغالاكسي في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة.

وتجمد رصيد كانساس سيتي عند 37 نقطة في المركز التاسع بنفس المجموعة، بعدما نال الهزيمة الثانية على التوالي في البطولة.

وبادر كانساس بهز الشباك عن طريق التشيلي فيليبي غوتيريز في الدقيقة 24 ورد جالاكسي بقوة عبر الأهداف السبعة التي سجلها إبراهيموقيتش في الدقائق 32 و51 و85 وجو كورونا في الدقيقة 48 وأورييل أنتونا في الدقيقة 69 وسيباستيان ليتجيت في الدقيقتين 77 و79، قبل أن يحرز غوتيريز الهدف الثاني له ولفريق كانساس في الدقيقة 86.

ورفع إبراهيموفيتش رصيده إلى 26 هدفا في المركز الثاني بقائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق هدف واحد خلف المكسيكي كارلوس فيلا مهاجم لوس أنجليس إف سي.

سياتل في المركز الثاني

وانتزع سياتل ساوندرز المركز الثاني في مجموعة الغرب برصيد 49 نقطة، إثر فوزه 4-2 على نيويورك ريد بولز الذي تجمد رصيده عند 41 نقطة في المركز السادس بمجموعة الشرق بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي في المسابقة.

ومهد جوردن موريس للفوز الكبير، إذ افتتح التسجيل لساوندرز في الدقيقة الثانية من المباراة، في حين سجل زميله نيكولاس لوديرو هدفين في الدقيقتين 23 و90، وجاء الهدف الآخر للفريق عبر النيران الصديقة، إذ سجله سين ديفيز نجم ريد بولز عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 83.

وسجل آرون لونج وأليخاندرو جامارا هدفي ريد بولز في الدقيقتين 27 و67.

وقادت النيران الصديقة فريق دي سي يونايتد إلى الفوز الصعب على مضيفه بورتلاند تيمبرز بهدف نظيف سجله بيل تلوما نجم تيمبرز عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، ليرفع رصيده إلى 47 نقطة في المركز الرابع بمجموعة الشرق، وتجمد رصيد تيمبرز عند 43 نقطة في المركز الثامن بمجموعة الغرب.