كايلي مينوغ تحصد جائزة «أيقونة العام» في حفل «GQ» اللندني

نشر في 05-09-2019
آخر تحديث 05-09-2019 | 00:00
كايلي مينوغ
كايلي مينوغ
نالت النجمة العالمية ​كايلي مينوغ​ جائزة أيقونة العام، في حفل «GQ» الذي أقيم في لندن.

وارتدت كايلي البالغة من العمر «51 عاماً» فستاناً من رالف أند روسو من مجموعة خريف شتاء 2019.

وكانت كايلي برفقة بول سولومون البالغ من العمر 44 عاماً، وسارا معا على السجادة الحمراء.

وقدم السير توم جونز الجائزة لكايلي في هذا الحفل.

​وحفلت مسيرة مينوغ الممثلة والمغنية الأسترالية، بالإنجازات والشهرة والجوائز، وسيطرت على لوائح «البوب​ «العالمية، من خلال أغانيها الناجحة.

يذكر أن مينوغ ولدت في ملبورن ​أستراليا​ في 28 مايو عام 1968، وعملت ممثلة تلفزيونية قبل أن تنتقل إلى الغناء، محققة النجاح بأغانٍ مثل «he Loco-motion»، حيث أصبحت ظاهرة عالمية كما احتفلت بمرور 25 عاماً من الأداء الموسيقي الحافل بالإصدارات المميزة.

وحول انطلاقتها الأولى، انضمت مينوغ إلى فريق الإنتاج» Stock، Aitken & Waterman»، وأصدرت ألبومها الأول «Kylie» عام 1988، واتسعت قاعدتها الجماهيرية بعد عدة ألبومات وأغنيات ناجحة.

لكنها في النهاية تركت شركة «Stock & Co»، وبدأت الغناء بشكل مستقل أكثر باشتراكها مع «نيك كيف»، إذ نجح ألبومها «Impossible Princess» عام 1997، ثم توالت نجاحاتها وإصداراتها، حتى جاء عام 2002 وطرحت الألبوم الناجح «Fever»، الذي تضمن أغنية «Can›t Get You Out of My Head»، وحققت هذه الأغنية نجاحاً كبيراً وصل صداه للولايات المتحدة الأميركية، واحتلت المرتبة الثالثة في لوائح «بيلبورد» لأغاني البوب، كما حصلت على المرتبة الأولى في لوائح أغاني الرقص.

وفي محطة حزينة في مسيرتها، أصيب بمرض ​سرطان الثدي​، فتوقفت نجاحاتها لنيلها استراحة طويلة لتلقي العلاج ثم إجراء العملية الجراحية.

وبعد هذه الاستراحة المرضية، أطلقت كايلي مينوغ بعد شفائها عام 2007 ألبوم «X»، الذي تضمن الأغنيتين «Hearts وAll I See Is You»، ثم أصدرت ألبوماً مباشراً من ​نيويورك​.

وبعيداً عن الأغاني التي قدمتها، ظهرت في عدد من الأفلام، منها «The Delinquents» عام 1989 و«​Moulin Rouge​» عام 2000، كما مثّلت دور البطولة في فيلم مستقل «Jack «and Diane وفي فيلم «Holy Motors» .

وعلى صعيد حياتها الخاصة، كانت مينوغ على علاقة بالممثل الفرنسي ​أوليفر مارتينيز​ منذ عام 2002، وانفصلت عنه، ثم بدأت صداقة مع عارض الأزياء الإسباني ​أندريس فيلينكوزو​ وانفصلت عنه أيضا، وفجرت مفاجأة بإعلان خطبتها للممثل ​جوشوا ساسي​ قبل أن ينفصلا عام 2017​.

back to top