سعاد عبدالله تخوض تجربة درامية مع عبدالمحسن الروضان

بفكرة جديدة وفريق عمل سيكشف عنه قريباً

نشر في 26-08-2019
آخر تحديث 26-08-2019 | 00:00
سعاد عبد الله و عبد المحسن الروضان
سعاد عبد الله و عبد المحسن الروضان
تخوض الفنانة القديرة سعاد عبدالله تجربة درامية جديدة خط أحداثها الكاتب المتميز عبدالمحسن الروضان، الذي أعلن قبل ساعات تعاونا يجمعه مع أم طلال سيكشف ملامحه قريبا.

واكتفى الروضان بالقول لـ"الجريدة"، ان العمل يقدم النجمة المخضرمة بصورة مختلفة تماما عما اعتاد عليه الجمهور، ما اعتبره تحديا كبيرا بالنسبة إليه، لافتا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد الكشف عن كل التفاصيل من حيث فكرة العمل واسمه، والجهة التي ستعرضه التي وصفها بالمفاجأة.

وتسعى سعاد هذا العام إلى تغيير جلدها دراميا، لاسيما عقب تجربتها الأخيرة "أنا عندي نص" من تأليف د. حمد شملان الرومي، وإخراج منير الزعبي، والذي شهد مشاركة نخبة من النجوم، بينما يعتبر التعاون الجديد بينها وبين الروضان خطوة مختلفة للكاتب الذي شق طريقه بقوة هذا العام متسلحا بموهبته، ما منحه فرصة التعاون مع القدير سعد الفرج في "إفراج مشروط"، الذي أخرجه عيسى ذياب، وشهد مشاركة نخبة من النجوم، ودارت أحداثه في حقب زمنية مختلفة، ومسلسل "7 أبواب" الذي أخرجه سلطان خسروه، وتدور أحداثه في قصص مختلفة.

وشهد هذا العام أيضا تعاون الروضان مع الفنانة هدى حسين في السهرة التلفزيونية "وصاة أمي" من إخراج مناف عبدال، وشارك في البطولة هدى حسين، وانتصار الشراح، ومحمد جابر، ومحمد العجيمي، وعبدالمحسن القفاص، وبثينة الرئيسي، التي عرضت بالتزامن مع الاحتفاء بعيد الأم، ليكمل الروضان الثلاثية على صعيد التعاون الفني بلقاء سعاد عبدالله دراميا في مشروعه الجديد.

back to top