كليات كيفان بلا معرض كتاب في «الصيفي»

من المعتاد أن توفر إدارة مكتبة الطالب في جامعة الكويت الكتب الدراسية للطلبة في مختلف الفصول الدراسية، لكنها لم توفرها لطلبة كليات كيفان في الفصل الدراسي الصيفي الحالي، إذ خلت الأماكن المخصصة لبيع الكتب بهذه الكليات منها، مما دفع الطلبة إلى الذهاب إلى مكتبات قريبة لكلياتهم لشراء كتبهم منها.

وفي هذا الصدد، استغرب رئيس جمعية الشريعة في الجامعة أحمد العازمي، عدم توافر المعرض الخاص بتوفير الكتب للفصل الدراسي الصيفي، بحيث اعتاد الطلبة في مختلف الفصول الدراسية توافرها أمامهم وعلى مقربة منهم، مبينا ان "الجمعية ستتواصل مع إدارة المكتبة لتوفيرها بأسرع وقت في الكلية، مع حرصنا على توفير مكان ملائم لبيعها بالقرب من الطلبة دون الذهاب إلى مكتبات أخرى للشراء منها".

وقال العازمي لـ "الجريدة"، أمس، إن هناك جهودا ملحوظة من إدارة المكتبة في الفصول الماضية بشأن توفير الكتب الدراسية للطلبة مع حرصها على تقديم الخصم الخاص من مكتبة الطالب لجميع منتسبي الجامعة من الفئة الطلابية.

ولفت إلى أن وجود معارض الكتب في الكليات يوفر على الطلبة والطالبات عناء الذهاب إلى الفرع الرئيسي للمكتبة في منطقة الشويخ، كما أنه يوفر الكتب المطلوبة بكل كلية وفي مختلف المقرارات التي يدرسها الطلبة.