بريتني سبيرز تستعيد نشاطها بصحبة الإيراني أصغاري على شاطئ ميامي

نشر في 12-06-2019
آخر تحديث 12-06-2019 | 00:25
يبدو أن النجمة بريتني سبيرز بدأت تستعيد نشاطها وحياتها اليومية المستقرة، بعد خروجها من المصحة، حيث رصدت عدسات المصورين سبيرز بصحبة صديقها الإيراني سام أصغاري على شاطئ ميامي، حيث تستمتع بوقتها على الشاطئ وتركب الدراجة المائية، ويأتي ذلك بعد أيام قليلة على رصدهما معا في جولة بالدراجات في الشوارع.

وقد تكون المغنية الأميركية تؤمن بنظرية المؤامرة، خصوصا بعد أن ظهرت بعض صورها مؤخرا وهي ترتدي ثياب البحر "البكيني".

واتهمت سبيرز، البالغة 37 عاما، مصوري "الباباراتزي" بالتلاعب بصورها بواسطة برنامج فوتوشوب، ومحاولة إظهارها "سمينة" أو أقل لياقة.

ويبدو أن الصور لم تناسب سبيرز، وكانت أقل مما تتوقعه المغنية، وردت عليها بنشر فيديو على حسابها في "انستغرام" وهي ترتدي بكيني شبيه بذلك الذي ارتدته على الشاطئ.

وقالت في الفيديو: "الكثير من المعجبين في عالمنا اليوم ينتقدون دائما الأشخاص، ويقولون إن الصور ومقاطع الفيديو التي ينشرونها إما ليست في الوقت المحدد أو أنها مزيفة، لكن لا أحد يسأل حقا: هل التقط المصورون صورا مزيفة؟ وهل يقوم المصورون بتعديل الصور؟ وهل الأخبار حقيقية بالفعل؟ إنها نظرية مؤامرة أهتم بها فعلا".

وأضافت: "ذهبت (امس) للسباحة... أبدو وكأن وزني زاد نحو 18 كيلوغراما عما أنا عليه (اليوم)... هكذا أنا الآن وأنا نحيفة مثل إبرة. قولوا لي ما هو الحقيقي؟".

وردت وكالة الصور "ميغا"، التي التقطت صور سبيرز على شاطئ ميامي، "نعتقد أن بريتني تبدو رائعة، لكن من المثير للسخرية الإشارة إلى أنه تم التلاعب بالصور أو الفيديو... لقد صورنا آلاف الصور لها خلال عطلة نهاية الأسبوع، ونحن سعداء جدا بالسماح لها بمشاهدة الملفات الأصلية إذا رغبت في ذلك. كان من الجيد أن أراها سعيدة ومستمتعة ونتمنى لها التوفيق".

يذكر أن والد سبيرز كان قد تقدم بطلب لإحدى محاكم مدينة لوس أنجلس الأميركية، من أجل جعل الوصاية على ابنته صالحة في 3 ولايات أميركية أخرى تحرص على زيارتها، حسبما ذكر موقع "TMZ".

back to top