«بيتك» ينظم الغبقة الرمضانية السنوية لموظفيه

  • 16-05-2019

نظّم بيت التمويل الكويتي "بيتك" الغبقة الرمضانية السنوية لموظفيه وسط حضور لافت للإدارة التنفيذية وعدد كبير من المسؤولين والعاملين في البنك، في إطار برنامج "بيتك" الرمضاني "تواصل بالخير في شهر الخير 5"، وحرصه على تدعيم أواصر الترابط بين العاملين.

وقال بيتك في بيان صحافي أمس، إن هذه المناسبة التي دأب "بيتك" على إقامتها سنوياً في الشهر الفضيل تعتبر فرصة للقاء بين الزملاء وتبادل التهاني والتبريكات بين الموظفين والمسؤولين في البنك.

وفي كلمة للموظفين خلال الغبقة التي أقيمت في قاعة الراية ورسمت أبهى صور التواصل بين الموظفين، تقدم رئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المالية الخاصة للمجموعة في "بيتك"، وليد مندني بخالص التهنئة للموظفين بحلول الشهر المبارك.

وأضاف مندني: "أن رمضان شهر خير وعطاء، وعلينا نحن كعاملين في "بيتك" استغلال هذا الشهر بالعطاء والجد والتفاني بما يخدم هذه المؤسسة المالية العريقة والالتزام التام بتطبيق احكام الشريعة بالتعاملات المالية والاجتماعية لتحقيق أهدافنا المشتركة التي تتمثل في تعزيز ريادة البنك ومواصلة التميز في خدمة عملائه والارتقاء بكل ما نقدمه من خدمات ومنتجات وأي مبادرة تنعكس إيجابا على سمعة "بيتك".

وذكر أن شهر رمضان فرصة عظيمة لتطبيق المفاهيم الأساسية التي جاء بها الدين، والتي تتمثل بحب الخير والعطاء والصبر والإحساس بالفقراء والابتسامة واللطف في التعامل مع الناس، منوهاً بأهمية تطبيق ذلك في الحياة المهنية والتعامل مع العملاء وأداء الأعمال والمهام بإتقان وأمانة.

ولفت مندني إلى أن التواصل هو أحد محاور استراتيجية "بيتك"، منوها بأن الغبقة الرمضانية التي يحرص "بيتك" على تنظيمها سنويا هي إحدى المناسبات التي تجمع موظفي "بيتك" سنوياً لتعزيز التواصل مع بعضهم بعضاً كأسرة واحدة تجمعها مصلحة واحدة، كما هي فرصة لتبادل الأفكار والمقترحات بما يساهم في تطوير الأداء وتحقيق مزيد من الريادة والتقدم.

وجرى خلال الغبقة تنظيم مجموعة من الأنشطة والمسابقات والسحوبات على هدايا وجوائز قيمة إلى جانب توزيع القرقيعان على الموظفين.

كما جرى عرض فيديو قصير عن أبرز إنجازات فريق "بيتك" التطوعي خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك، إذ استعرض الفيديو انتشار فريق "بيتك" التطوعي في 6 مواقع مختلفة لتوزيع نحو 1000 وجبة إفطار صائم يومياً، وتوزعهم على عدد من التقاطعات المروروية الرئيسية للمشاركة في حملة رمضان أمان، وتقديم خدمة الضيافة على مجموعة من المساجد في مناطق مختلفة في الكويت في صلاة التراويح، ووجودهم في مركز إعداد الوجبات لتحضير وإعداد الوجبات ثم نقلها إلى مواقع التوزيع، ناهيك عن المساهمات والمبادرات التوعوية والتواصل اليومي مع الجمهور، والزيارات لجهات مختلفة والمسابقات والعروض والأنشطة الرياضية والشبابية التي تؤكد ريادة "بيتك" في تحقيق المسؤولية الاجتماعية ومواصلة جهود دعم المبادرات التي تخدم المجتمع وتحقق التنمية المستدامة.