محمد الفارس: بذلنا ما قدّره الله لنا من عمل واجتهاد نحو وطننا وأهله

نشر في 16-10-2022 | 17:59
آخر تحديث 16-10-2022 | 17:59
 نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء السابق د. محمد الفارس
نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء السابق د. محمد الفارس
وجّه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء السابق د. محمد الفارس «الشكر وعظيم الامتنان للقيادة السياسية الحكيمة، على الثقة الغالية بتكليفنا لتولي الحقائب الوزارية خلال الفترة السابقة»، داعيا الله أن يكون «ممن حمل الأمانة وقام بأدائها على أكمل وجه لخدمة الكويت وشعبها».

وبارك الفارس، في تصريح صحافي اليوم، لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد نواف الأحمد والوزراء الثقة الأميرية، سائلا الله لهم السداد لاستكمال مسيرة الإنجاز والتنمية، لوطننا الغالي وشعبه الكريم تحت ظل القيادة الرشيدة، مشيدا في الوقت ذاته «بجهود أبناء الوطن ممن سعد بالعمل معهم، متقدما لهم بكل فخر بالشكر على ما بذلوه من جهد وإخلاص وتعاون، فهم الكفاءة الوطنية والثروة الحقيقية للوطن، وداعياً الله لهم بالتوفيق لتحقيق الرفعة والازدهار للكويت وشعبها الوفي».

وأضاف الفارس: «كما أتقدم للشعب الكويتي المخلص بجزيل الشكر على الدعم والمساندة، فقد قمنا بما قدّره الله لنا من عمل واجتهاد نحو وطننا وأهله، وسنظل على العهد باقين، وعلى الولاء للوطن وقيادته وشعبه محافظين، وعلى العمل بجد واجتهاد لنهضة الوطن مستمرين... حفظ الله الكويت قيادةً وشعباً من كل مكروه».

back to top